newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مكياج

ماكياج النجمات بلمسات “L¹Oréal “فى “كان”

برزت أجمل الإطلالات فى مهرجان كان السينمائي ولعب المكياج من “L¹Oréal ” دوره الكبير في إبراز جمال أيقونات مهرجان كان لما يضفيه من جمال على إطلالاتهن.

اختارت النجمة آريا إيه هارغاتي اعتماد المكياج الترابي مع الآيلاينر الخفيف وظلال العيون الأسود لرسم عينيها بأسلوب مسحوب على طريقة عيون القطط ما منحها لوك يجمع بين الرقّة والجاذبية. ارتكز مكياج آريا إيه هارغاتي على روج ناعم وطبيعي باللون الترابي بما يتماشى مع ظلال عينيها الترابي، أمّا اللون الأسود قد لعب دوره في رسم عينيها حتّى تحصل على نظرات كلّها جاذبية خاصةً وأنها كانت تعتمد تسريحة مرفوعة تبرز جمال ملامح وجهها.

أما مكياج بلايك لايفلي فقد اعتمد على أسلوب ناعم وبسيط يميّزها عن غيرها من النجمات ، وهي دائماً تختار أبسط التقنيات الجمالية لتتألق بها بأسلوب رقيق وأنثوي.

لذلك اختارت اعتماد مكياج أنثوي خفيف تمثّل بظلال عيون عاجي خفيف مع الروج الزهري الناعم لتسطع كالنجمة بلوك حيوي ومشرق يجسّد أسلوبها الساحر.

كما اعتمدت الفنانة الهندية المبهرة أشواريا راي مكياجاً ذا لمسة فرنسية من “لوريال ” وجذبت أشواريا الأنظار إليها بأسلوبها الأنثوي الفخم والأخّاذ، إلا أنها اكتسحت السجادة الحمراء بستايلها الجريء هذه المرّة نظراً إلى ما اعتمدته من مكياج في إطلالتين لها في مهرجان كان 2016. بين مكياج العيون الأزرق والروج الموف الجريء استطاعت أشواريا أن تخطف الأنفاس بجرأتها.

اعتمدت أشواريا راي في الإطلالة الأولى لها في مهرجان كان السينمائي لعام 2016 مكياج العيون الأزرق الذي جعلها تسحر الجميع بنظراتها الجذّابة وجمال لون عينيها.

يعتبر المكياج الأزرق للعينين من أكثر الصيحات الرائجة في عالم المكياج بعد أن اكتسح منصّات عروض الأزياء. وقد اعتمدته أشواريا بأسلوب السموكي لعينين مسحوبتين لتسطع كالنجمة بلوك مشرق وحيوي وأنيق بامتياز.

اختارت النجمة الهندية في إطلالتها الثانية على السجادة الحمراء اعتماد مكياج جريء برز جمال عينيها وشفتيها. إلا أن الدور الكبير قد عاد إلى الروج الموف الذي اختارته لإبراز شفتيها ما منحها لوك جريء وساحر بكل ما للكلمة من معنى. تسيطر الأرواج الملوّنة والجريئة على جزء كبير من موضة المكياج بعد أن اخترقت أسابيع الموضة وهي اليوم تشكّل خيار النساء الأمثل بعد أن باتت النجمات تزيّن بها إطلالاتهن. طبّقي الروج الموف الجريء على شفتيك بأسلوب أشواريا راي وانعمي بلوك جديد وحيوي بكل ما للكلمة من معنى.

RedCarpet_May13_01 RedCarpet_May13_03 RedCarpet_May13_15 RedCarpet_May13_17 RedCarpet_May13_21 RedCarpet_May13_22