newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















جمال مكياج

ماكياج خريف وشتاء 2019 من DIOR

في روح موسم عدواني و ملتزم ، PETER PHILIPS، CREATIVE AND IMAGE DIRECTOR FOR DIOR MAKE- UP ، خلق نظرة التي لعبت مع بطانة العين الملونة منسقة مع مختلف النظارات الشمسية الملونة خلق لهذا المجموع.

EYES
مع اتخاذ SOPHICATED على الألوان الخفيفة ، كانت العين قوية نقطة من نظرة: “كنت أرغب في إنشاء العين التي تعرض اللون ويلعب مع ظلال من النظارات الشمسية التي كانت OMNIPRESENT في هذا المجموع “، ويوضح PHILIPS PET.

“في انعكاس الملون عدسات شفافة ، لقد استخدمت درع DIROWHOW الجديد على خط مستقيم لرسم خط من اللون على كلا خطوط العلوي و LOWER. أخضر ، أصفر ، أحمر ، PINK، BLUE AND GREY – كل الألوان موجودة.

هناك “CAMOUFLAGE” تأثير المكياج ، كما هو مزج في كل زوج من الزجاج.

أنا انتهى نظرة عن طريق تحديد EYEHOWING EYEBROWS مع DIORSHOW BROW STYLER و DI DISHOW BOLD BROW ، في حين التأكد من أنها لا تزال تبحث الطبيعية “.

بشرة
يصف فيلم PHILIPS “المكان الطبيعي والمجمع اللامع” استخدام CAPTURE YOUTH GLOW BOOSTER SERUM ، والتي تنطبق على الأول من أجلها قاعدة متأخرة حقا.

ثم خرجت من الجلد في حين الاحترام تلدين جلد الجميع مع DIORSKIN FOREVER UNDEROVODER ، الذي يقدم تغطية كبيرة في مجموعة ألوان واسعة ، ومع الانتهاء الطبيعية جدا.

أي إخفاقات قديمة أخيرة كانت قد طويت مع DIORSKIN FOREVER مفكرا غير متقن ، ثم أنهيت مع DIORSKIN المعدنية NUDE جديدة “برونز” أو “Glow POWDERS” لتسليط الضوء ”

الشفاه
PHILIPS PHILIPS SPECIFIES: “LIPS LOOKED NATURAL NATURAL AND WURE SUBTLY
مع مضلع DIOR مدمن الشفة “.

الأظافر
الأظافر أيضا النظر الطبيعية واستخدامها باستخدام طبقة قاعدة ABRICOT AND GEL COAT.

شعر
صمم بواسطة غيدو PALAU ، كل نسيج الشعر الطبيعي للشخص.
سواء كانت سطحية أو مستقيمة ، كان الشعر ينتقل إلى جانب واحد ، مع التأكيد على القبعات من هذا المجموع.

الصور الفوتوغرافية:
مجموعة: DIOR AUTUMN-WINTER 2018-2019 جاهزة للارتداء
وصف: الخريف والشتاء 2018-2019 جاهزة لعرض ديور الدعوى
عيون: لون مختلف في كل مرة (PINK، RED، BLUE، YELLOW، GREEN، غراي وما إلى ذلك) استخدام DIDSHOW على STY EYELINER لتشجيع UPPER و ليد LIDS في خط LASH. وعيون قابلة لتعديلها بدقة مع DIORSHOW جرجر الحاجبين و DIORSHOW BOLD BROW.

COMPLEXION: التقاط الشباب في خفة القاع كقاعدة متتابعة من DIORSKIN إلى الأبد مؤسسة غير مدركة.

وهناك بعض TOUCH-UPS مع DIORSKIN FOREVER المحارب غير الخاضع للعلاج ، بعد الانتهاء من ذلك ، خيط من DIORSKIN MINIAL NUDE برونز أو توهج.