newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















رئيسى عروض الازياء

مجموعة أزياء خيالية من alice + olivia

تتمحور مجموعة ستايسي بندت لأليس وأوليفيا لربيع وصيف 2017 حول حدائق “بومارزو” الرومانسية الغامضة في روما، حيث هناك مساحة واسعة لحرية التأمل والتأويل.

تتميز المجموعة بقوة الإيجابية والقدرةعلى التواصل مع الذات، فتنقلنا إلى حكاية من الخيال فيها الكثير من الغموض والألوهية في آنِ معاً.

استوحت بندت مجموعتها لهذا الموسم من بطاقات التار والتي كانت سائدة في القرن الثامن عشروكذلك من عناصرالشمس، القمر، الأرض، الهواء والنار.

بالنسبة لبندت، توازن هذه المجموعة ما بين الحداثة والرومنسية الإيطالية العريقة، كما يغلب عليها أيضاً طابع المرأة القوية المتعالية والمعاصرة التي تجوب شوارع المدينة.

استطاعت بندت خلق حالة من الخيال الهادىء المشبوك بالظلام في هذه المجوعة المؤلفة من مزيج من القطع المميزة ولوحة حادة من الوان قوس القزح بالإضافة الى الأسود والأبيض والألوان المحايدة.

المجموعة مبنية أساساً علىتجاورالصورالظلية الأثيرية بالألوان المشرقة مع لمسات من الألوان الداكنة.

كذلك فيها الكثير من ألوان قوس القزح كالوردي، الخشخاش، الأخضر،النيلي والبنفسجي التي تتباين مع تقليمات غرافيكية للأسود والأبيض.

 كما أنها تتميز بتفاصيل معقدة مثل الدانتيل والتطريز وكذلك الشرائط وبعض التلميحات لللأزرار المرصعة والأحجارالكريمة المستوحاة من الثمانينات، فيما يمثل الخرز وطباعة الطيور برسم الفنانة إليزابيث غرايبر، فكرة السماح للنفس بالتجول بحرية خلال أوقات اللعب في الحدائق السحرية.

تتراوح الصورالظلية بين فساتين السهرة المنمقة الكلاسيكية، والسراويل الواسعة الساق بما فيها أشكالا لغاوتشو المرصعة أو التي يدخلها رقع من القماش، البلوزات المثيرة بكتف واحد، وتوبات مناسبة للسهرات، كذلك الجاكيتات المطرزة وبدلات الـjumpsuit ذات الطلة المعاصرة المناسبة للنهار.

هناك أيضاً مجموعة من القطع المستقلة التي يمكن تنسيقها مع البدلات أو ترك الخيار والإبداع لخلطها وتنسيقها مع قطع أخرى أو لبسها على طريقة طبقات مما يعزز الشعور بالتفرد.