newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مكياج

مجموعة الاحتفالات من Wow by Wojooh

مجموعة الاحتفالات الجديدة من Wow by Wojooh مؤلّفة من 15 مستحضراً رائعاً، والمثالية للحصول على مختلف الإطلالات المناسبة للاحتفالات.

اكتشفي مجموعة الاحتفالات ذات الإصدار المحدود من Wow by Wojooh، والتي تُطلق في الوقت المناسب مع اقتراب احتفالات نهاية السنة.

توقعي العثور على مستحضرات التجميل المفضّلة لديك مع مفاجآت جديدة، فبدءاً بأحمر الشفاه Lipstuck المحدود الإصدار بلون Velvet Violet العميق، ووصولاً إلى مسكارا Lash It All و ظل العيون الجديد تماماً والمقاوم للماء Color Stuck Waterproof Eye Shadow Stick ، لا شكّ أنّ هذه المجموعة ستلقى إقبالاً مذهلاً هذا الموسم.

لمَ لا نعتمد إطلالة برّاقة ومتلألئة مع مجموعة رائجة للغاية من الدرجات النحاسية الدافئة وتلك الخضراء الساطعة، ولون الخزامى الجليدي والخوخي العميق، وبالطبع لمسة فضيّة…فالإشراق هو عنوان هذا الموسم! فسواء أكان ذلك جزءاً من مكياج الأساس مع تشكيلة Liquid Gems الجديدة، أو على الأظافر مع Color Ritual Nail Patch، أو على الجسم مع وشوم الجسم المؤقّتة Bling Thing Temporary Tattoos، ستتألّقين ببريق ساطع طوال شهر ديسمبر مع مجموعة الاحتفالات من Wow by Wojooh .

نحن متحمّسون للغاية بشأن أحد المستحضرات. هل تتساءلين عمّا هو؟ إنّه Color Stuck Waterproof Eye Shadow Stick الجديد تماماً من الماركة، فهذا المستحضر الذي لا بدّ من اقتنائه هو عبارة عن قلم ظل عيون مقاوم للماء ولتشكّل الخطوط والأهمّ للتلطيخ. متى وضعته، لن يزول أبداً بل سيبقى ثابتاً طوال السهرة مهما كانت المناسبة الاحتفالية. يتوفّر قلم ظل العيون هذا بثلاثة ألوان رائجة هي الأخضر والذهبي ولون الخزامى بلمسة فضية.
إطّلعي على إطلالات Wow by Wojooh الاحتفالية المنفّذة باستعمال مجموعة الاحتفالات، واتختاري ما يعجبك لهذا الموسم.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14