newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار موضة

مجموعة بالمان لربيع 2019 . تصميمات مميزة كلاسيكية

كعادته دائمًا، استطاع المصمم الفرنسي الشاب أوليفييه روستينغ المدير الإبداعي لعلامة بالمان، من تقديم مجموعة أزياء أنيقة وجذابة وواقعية لموسم ربيع 2019، وبينما كانت مجموعة خريف 2018 أكثر إشراقُا (بدرجات النيون)، تقيّدت المجموعة الربيعية بلوحة ألوان محددة، طغت عليها الدرجات المحايدة الكلاسيكية.

لا تزال بالمان علامة تجارية ذات تاريخ حافل ومتأثر بحقبة الثمانينيات، لذلك برزت صيحات من تلك الحقبة في هذه المجموعة كقصة الأكتاف المبالغ فيها، والبنطلونات الواسعة، والزينة البراقة، وسترات البليزر ذات الأطراف الحادة.

وهذه المرة، بدت تصاميم المجموعة أكبر حجمًا وأكثر لفتًا للأنظار، كما طغت عليها جاذبية مُلفتة وغريبة في الوقت نفسه، وافتتحت العارضة كارا ديليفين العرض وهي ترتدي زيًّا مكونا من كروب توب فضي لامع، ومعطف طويل أبيض متدفق بأكتاف بارزة، وبنطلون أبيض حريري واسع بخصر عالٍ، وسترة مطابقة ربطتها حول الخصر.

وتم تقسيم المجموعة إلى 3 أقسام، وفي بداية العرض قدّم المصمم سلسلة من التصاميم بدرجات الأبيض والفضي، وأخرى مطبعة بطبعات سوداء على شكل بقع الطلاء، وأنماط مثلثية، ونمط الهيروغليفية، كما برزت القطع التي تتميز بزخارف الزجاج المكسور بدرجات ألوان الباستيل.

وبرزت قطع الدنيم بصور ظلية متنوعة، إلى جانب فساتين متعددة الطيات على شكل مروحة اليد، بالإضافة إلى الفساتين القصيرة و بدلات التوكسيدو، أما بالنسبة للإكسسوارات، فقد تضمنت المجموعة حقائب اليد الشفافة، وصنادل شفافة، بالإضافة إلى البوت العالي فوق الركبة، والذي تم تنسيقه مع الفساتين القصيرة وسترات الدنيم الباهتة.