newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عطور

مجموعة عطرية مفاجئة من Molton Brown

تكشف  Molton Brown “مولتون بروان”، العلامة الخبيرة بالعطور في لندن، عن مجموعة الأعياد محدودة الإصدار لهذا العام، Fabled Juniper Berries & Lapp Pine.

إنّها عبارة عن مزاوجة عطرية مفاجئة، تجمع ما بين الأوجه الباردة والدافئة التي تناشد الحواي بينما تجسّد جوهر موسم الأعياد الثلجي التقليدي.

استوحيت المجموعة الجديدة من المناظر الطبيعية القطبية الفسيحة، التي لم تمسّها يد الإنسان في لابونيا الواقعة في أقصى شمال السويد.

فقد استقطبت علامة Molton Brown خلاصة لحاء الصنوبر من هذه الغابات القطبية النائية، وجمعتها في مزاوجة متناغمة مع الانتعاش الغامر لحبّات العرعر الغضّة، الذي يذكّرنا بالمغامرات الشتوية.

ومع هذا المزيج والحملة الاعلانية، يتمّ إحياء الحكايات اللابونية التي باتت طيّ النسيان منذ زمن بعيد، من خلال المغامرات المؤثّرة للشابّ ألبين. فيبنما كان يجمع حبّات العرعر التي يحتاج إليها جدّه لإعداد فطيرة الأعياد، قام ألبين بلقاءات ساحرة، غير متوقّعة في الغابة.

وهنا، تشرح العطّارة المبتكِرة لهذا العطر، كارلا شابير من Fragrances Essentielles قائلةً: “تتصاعد من مقدّمة العطر رائحة حبّات العرعر الفوّاحة، والمنعشة والفلفلية، والإيليمي واللبان، ثمّ تتداخل مع نفحات شجرة الصنوبر الخضراء والفوّاحة، التي تذكّر بغاية الأعياد. أمّا للحصول على الشعور البارد الشبيه بغطاء الثلج، فقد تمّ مزج نسمات أوزونية مع ورق البنفسج. ولموازنة هذه الأخيرة، جُمعت روائح المسك، وخشب الكشمير، وخشب الأرز، وطحلب السنديان مع عبير الفانيلا، ما أضفى الدفء والراحة، اللذين يذكّران بمتعة دخول حجرة حميمة بعد القيام بمغامرة استكشافية في البريّة الشتوية.”

وللإشادة بهذا العطر محدود الإصدار، قامت مولتون بروان، وهي الشركة المموّنة لمستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم لجلالة الملكة إليزابيث الثانية، بطباعة شعار النبالة الملكي بالحبر الفضي اللامع على القوارير. إضافة إلى ذلك، وللمرّة الأولى، تمّت زخرفة شمعة الأعياد بكلّ أناقة برسم للعرعر والصنوبر. وكلمسة نهايئة تُشير إلى موسم الأعياد، زُيّنت المجموعة بأكملها بأجراس زرقاء تحاكي حبّات العرعر وتعكس أجواء العيد.

1 2 3 4 5