newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات موضة

مجموعة كاسادى لربيع وصيف 2024

في رحاب عالم كاسادي Casadei الذي يتّسع بلا حدود، يتجلى كل إبداع كحكاية شعرية ترصد التطوّر التاريخي وتلاقح الثقافات. هنا، تُنسج قصة تستشرف الأزمنة وكأنها تتنبأ بها، مقيمة حوارًا عاطفيًا مع المرأة، يتأرجح بين الأناقة والراحة. على خشبة المسرح هذه الزاخرة بالإبداع، تخضع الأحذية ذات الكعب العالي، والتي يجسّد Blades أيقونتها الفريدة بكعبه المنحوت كسيف من نور، لسيد جديد: الأحذية المسطّحة التي تخطو بثقة، مبشّرة بعهد يجمع بين الجانب العمليّ والرقيّ. ويقول تشيزاري كازادي، مالك العلامة ومديرها الإبداعي: “لقد تغيّر المزاج، وتحوّلت الرغبة في الحلم إلى براغماتية متفائلة. ولهذا، نقدّم مجموعة متنوّعة من الكعوب المنخفضة والمسطّحة والتي تتراوح بين النعال والصنادل، والأحذية المسطّحة court وشباشب Furlane بحلّـتها الجديدة، والتي عززناها في هذا الموسم بمواد وتفاصيل فريدة، وأطلقنا عليها اسم Capalbio.”

ومن أساسيات هذا الموسم، أحذية الباليه ذات الرأس المربّع: فهي أنيقة للغاية وقابلة للطيّ، وتمثّل تحية لجماليات أسلوب  Indie Sleaze من تسعينيات القرن الماضي، ولا سيما عند تزيينها بشبكة معدنية مرصّعة بالكريستال. كما تصبح عنواناً للراحة والأناقة في إصداراتها المصنوعة من الجلد أو الساتان أو حتى الصوف لسهولة طيّها.

ومن جديد المجموعة أيضاً، الأحذية المسطّحة الشفافة المصنوعة من الجل المطاطي والتي تحتلّ مكانتها الفريدة في عالم الموضة، مكتملةً بزينة على شكل نحلة مرصّعة بالكريستال الملوّن.

كما يتوفر موديل Geraldine بتصاميم حذاء الباليه، أو الشبشب، أو الصندل الزحّاف، فيرتدي سحر الثمانينات بحلّة جديدة تعيد تقديم هذا الموديل الشهير من كاسادي Casadei.

وأما جديد الموسم فهو كعب Galaxy المنحوت يدوياً والمميّز بتفاصيل حول الإطار لعكس الضوء.

بينما يحافظ الإصدار الجديد من الصندل المرصّع Stratosphere على جاذبيّته ويعبّر عن جوهره الحقيقي بلمسة فنية تستهدف جمهوراً عملياً أكثر، في إطار “الفخامة الهادئة” التي ترمز للمتانة والحرفية الإيطالية العالية.

وتتجلى الثورة الراقية في رموز تتجسّد في سلال تخفي الأسرار والرغبات، وفي القبعات ذات الحواف الواسعة المصنوعة من القش، والتي تبعث في النفس صوراً لمنتجعات العطلات الشهيرة بلمساتها الأنيقة.

وفي هذا الموسم أيضاً، تتألّق الحقيبة اليدوية الهندسية بإطارها المعدني الذي يردّد أصداء هندسة الكعب الرفيع Blade، الرمز الأيقوني للأناقة. بينما يتحوّل رمز C-Chain المُصاغ من الجلد الفاخر إلى حزام لليد، في دلالة إلى الإتقان الحرفي والأناقة العالية.

وتنضمّ هذه الإضافات الجديدة إلى مجموعة تتّسم بالتعددية والذوق الانتقائي، حيث تتألّق التصاميم كجزر ملوّنة في بحر الأناقة ولكلّ منها اسم يعد برحلة عبر ألوان الطبيعة: فمن الوردي الأثيري Minou، وإلى درجات العنبر amber الذهبية، والنسمات الهادئة للّون الأزرق panama وإغراء الوردي العاطفي pink، وانتعاش الأزرق البوهيمي Bohemian Blue، وهدوء البني العسلي في درَجَتَي Etruscan Brown  أو Rum، وتألّق الأصفر topaz yellow المنعش، وحتى الأحمر المرجانيflame red ، والذهب المطفي للجواهر القديمةmatte gold ، والأبيض النقي لمسطّحات الملحoptical white ، والأسود الغامق كليالي الصيف velvety black. إذ تسعى مجموعة كاسادي Casadei لكتابة سيمفونية من الإلهام في ترنيمة للفنّ والحرفية تعانق الجمال المتجدّد باستمرار، مبهراً وفريداً، في تناسق تام مع إيقاع عالم يبحث عن معايير جديدة للسلوك.