newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

مجموعة نظارات الأطفال من Chloé

تعمد كلوي إلى إعادة تصميم أنماط النظارات النسائية المميزة في عرض جديد صغير الحجم يتميز بنسب أنيقة وملونة.
لهجات. يجمع الجاذبية الحديثة والمبهجة مع الصقل الحرفي لتحويل الصور الظلية الثماني والشكل الزهرى تصميم في الإكسسوارات التي يجب أن تتوفر لدى فتيات Chloé الصغيرة.

CE3102S
يتميز طراز “الخشخاش” بهيكل معدني مثمن معزّز بتأثير ديناميكي ثلاثي الأبعاد في الملف الشخصي الأمامي. ثلاثة من الأساليب الأربعة مُزيّنة أيضًا بلمسة نهائية من المينا ، تطبق مع عملية يدوية دقيقة ل تطور الموضة. المعابد غنية مع نقش من الصُلب المنقوش وقطع معدنية على شكل أشعة الشمس ، بينما يحمل توقيع كلوي تفاصيل الدمعة ينتهي كل من نصائح معبد خلات Mazzucchelli نغمي. متوفر في الذهب / المرجان ، الذهب / أرجواني ، الذهب / الأبيض وروز الذهب.

CE3103S
تم تصميم شكل الزهرة الفريد لأسلوب “Rosie” الجديد في معدن خفيف الوزن إطار مع تأثير 3D على الملف الشخصي الأمامي. ثلاثة من الأنماط الأربعة تحتوي على طلاء بالمينا ، نفذت بدقة باليد لإضافة التطور إلى الإطار. عزر الصغر محفورة على أزواج المعابد مع القطع المعدنية على شكل أشعة الشمس ، و Mazzucchelli يتم تخصيص نصائح معبد الأسيتات مع تفاصيل دمعة توقيع شلوي. متوفر في الذهب / الأحمر ، الذهب / الأصفر ، الذهب / المرجان وروز الذهب.

CE3104
يتميز الطراز البصري “بالما” بشكله المعدني الناعم المثمّن. اثنان من خيارات الألوان الثلاثة تتميز بطلاء مطلي بالألوان بشكل متقن لتطبيقه بدقة التصميم الجريء للأناقة. يتم نقش بدقة المعابد مع نمط الصغر و قطع معدنية على شكل الشمس تزين الجبهة ، في حين تنتهي تفاصيل دمعة توقيع Chloé كل من النغمات Mazzucchelli نغمات المعبد نغمي. تم تجهيز الإطار بمفصلات مرنة من أجل زيادة الراحة. متوفر في الذهب / الأبيض ، الذهب / روز وروز الذهب.