newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















رئيسى عروض الازياء

مجموعة ANNAKIKI لربيع وصيف 2019

عرضت المصممة الصينية آنا يانغ مجموعة Annakiki  لربيع وصيف 2019 ، مستوحاة من ازدواجية التقاليد والتمرد ، واستكشفت العيوب كتعبير عن الفردية والشخصية ، في حين تمثل العيوب موقفا جريئا تجريبيا. كانت هذه المرة الرابعة التي يقدمها آناكيكي خلال أسبوع ميلانو للموضة.

“مجموعة SS19 تلعب على تناقضات جريئة ولكنها متوازنة ، يتم التعبير عنها من خلال أحجام مبالغ فيها وكبيرة الحجم وكذلك في المظهر المدمر فنياً. أما المواد ذات التأثير اللامع والسائل ، مثل PVC ، فهي تبرز جاذبية اصطناعية فاخرة ، يتم تأكيدها من خلال الكريستال الفاخر ثلاثي الأبعاد أو الزينة المزخرفة ، المصنوعة يدوياً من الدنيم أو جلد براءات الاختراع. يتم تهجين ردود الأفعال الرياضية من خلال اللمسات اللامركزية والمركزة ، في مزيج حيث يتم الاحتفال بالأنوثة مع السخرية والمرح والافتراء. اللون متعدد الأوجه وجريء ، ومنشط ونشط مع ضربات فرشاة سميكة ، وإعادة إطلاق الشعارات التعبيرية الاستفزازية بمهارة.

على الرغم من صغر سنها ، تعرب أنراقيكي عن شخصيتها القوية بعزم. إن إحساسها بالجمال غير التقليدي وطرازها الثائر والأنيق يجسد فطنة حديثة دون جهد وثقة شخص يتناغم بشكل طبيعي مع روح العصر.