newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















رئيسى عروض الازياء

مجموعة ETRO لخريف وشتاء 2018

خريف 2018 ، تأخذ إترو رحلة إلى أرض الأفق اللامتناهي. لهذه المجموعة ، فيرونيكا وجدت إترو إلهام في الظلال الطويلة والمساحات الغبية المغبرة من المناظر الطبيعية الغربية واسعة ملفوفة في الحساسيات الجرافيكية للفنون الزخرفية الأوروبية.

أنماط جريئة مستوحاة من المفروشات المعقدة من فن الآرت ديكو ، وصناديق المجوهرات المطلية بالمينا ، وحجب اللون الإيطالي العمارة ما بعد الحداثة. هذه المجموعة موجودة في العالم البراري دريم وورلد مقفلة فقط من قبل عجب ايترو البوهيمي.

تعتمد هذه المجموعة بشكل كبير على الطباعة لتعقد بصري. تم تعيين أنماط على كل الملابس مع دقة حسابية وثلاثية الأبعاد مصنّعة باليد لتحقيق الموضع الدقيق لكل أشكال هندسية كشكش ، والحدود الرسم وشاح مطبوع تتصاعد. هي مرتفعة جورجيت الحرير الجير و crpepe ل الهندسة المعمارية من خلال العمليات المعقدة للغاية المستخدمة لإنشاء هذه العباءات التصفيق ، أثيري.

يتم استخدام الشنيل المطبوعة على بالأزرار مهدب والفساتين ملفوف. التريكو هو أبرز ما في الموسم مع المعاطف وضعت ببراعة والرؤوس والفساتين والعباءات.

وزن معاطف الفراء من جلد الغزال والفراء مكسورة مع لوحات من الصوف intarsia متماسكة منقوشة. يتم انقلبت متماسكة مكتنزة من الداخل على اقتصاص لاعبا لفضح خياطة معقدة. قلص خطوط الجاكار على معاطف بطانية السوائل مع هامش من جلد الغزال.

تتنوع الأنماط من لوحة رسومات الرسوم البيانية إلى مناظر كاسحة تشبه المناظر الطبيعية. اترو التقليدية وقد تم تفسير بيسلي بطرق متعددة: العرقية بتقنية الشيني ، تأثير باندانا ، دليل باللونين الأسود والأبيض أو الكوني مع النجوم.

تم العثور على هذه المطبوعة الشهيرة في جميع أنحاء المجموعة ، جنبا إلى جنب أزهار خلفية ، المشارب ، والقلوب على غرار الخمسينات والأسهم والتصاميم بساطية.

آرت ديكو مونتاج مع يتم الحصول على أسطح ألوان واسعة من سجاد عصر 1920s. الألوان مغبرة ودافئة ، مستوحاة من البراري المناظر الطبيعية: حكيم الأخضر ، والشوكولاته ، والمشمش والبرتقال المحروق ، والطاووس ، والأزرق ليلا ، والخردل ، والتبغ ، وبودري نغمات جراد البحر محمر.

تكون الظلية ذات طابع رومانسي بشكل مكثف: العباءات البدائية بها أطواق عالية ، وصدور محكم ، وحواف متناظرة لا نهاية لها.

شبك من الشاموا يزيّن الياقات لتتناسب أكثر مع المنسوجات الخفيفة الخفيفة ، بينما ترتدي الفساتين المتدلية جلب عنصر من الحركة.

تم تصميم الفساتين والمعاطف مع الأوشحة المدمجة لكميات كبيرة تأثير ملفوف. يتم تقييد السراويل الجلدية واسعة الأرجل في الشوكولاته وظلال الكهرمان في القاع أو قطع صغير. تم تصميم البدلات المطبوعة الكشمير المطبوعة مع بنطلون فضفاض و قمم بروتيل و زبدة زبدة صفراء تنفجر بمطبوعات زهرية. بدلة مصممة في الجاكار بيزلي ، إلى جانب الغرب تزين الحواف مع طبعات مميزة متدرجة ، تضيف المزيد من المذكرات إلى المؤنث مجموعة.

تجد الاكسسوارات مصدر إلهام في تقاليد الفنون والحرف اليدوية. سرج الجلود مهدب مع الأشرطة مضفر مزينة بتصاميم إبرة أو المخمل خليط ورأى. أحزمة مطرزة بالألوان هي cinched مع النحاس أو الفضة أو أبازيم حزام العظام فو. المجوهرات مقيدة ولكن مكتنزة: الفيروز ، تم العثور على أحجار عين النمر المرجانية والنمر على الإكسسوارات وأقراط منقطعة في الفضة المصبوبة. الفضة الثقيلة تم تصميم الأساور الخزفية التي تعود إلى حقبة العشرينات من القرن العشرين لتكديسها وتثبيت دبابيس القلب والسهام.

إلى طية صدر السترة ، نسخ مطبوعات موجودة على الفساتين الحريرية. يتم تكديس الكعب المرتفع على كل من الاقتصاص والركبة
أحذية gaucho في جلد العجل لينة أو الجلد المدبوغ في الكرمل ، والرمادي الرمادي والعنبر. ملفوفة حول الكتفين مثل شالات التريكو بطانية مع هامش شمواه عريضة والعباءات الملونة.