newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

مجموعة FOREVER أناقةٌ ملفتة مع تفجّر من الألوان

توسّع اليوم دار CHARRIOL مجموعة FOREVER من خلال امتدادات ملفتة جديدة. تشكيلتا FOREVER ‘Thin’ وFOREVER ‘Colors’ مع تصميم عصريّ متشابك تكمّله تشكيلة FOREVER ‘Cuff’ الكبيرة الحجم بشكلٍ عصريّ.

تتألّف مجموعة FOREVER Thin المتوجهة نحو الموضة وبأناقة دقيقة من أساور صلبة رفيعة وخواتم أنيقة قابلة للارتداء كلّ يوم وتتمتّع بجاذبيّة أبديّة. ينتهي الكابل الفولاذي بدقّة بين أطارَين شبيهاً بخيط على بكرة الخياط ممّا يُضفي أسلوباً مميزاً وتفصيلاً فاخراً على التصميم.

Charriol-Jewelry-Forever-Thin-Set

تتوفر ضمن ستّة ألوان فرحة: الزهري الناعم، الخزامى الناعم، الأرجواني الخفيف، الأبيض الناصع، الفيروزي، والأسود. ويُمكن تكييف المجموعة الجديدة من خواتم وأساور FOREVER Thin الصلبة مع أيّة ملابس، فهي تُبرز تألّق تدرجات ألوان البشرة الطبيعيّة. وتذكّر الحلزونات الفولاذيّة المجدولة التي تتمتّع بتغليف من مادة PVD ليّنة بحبال المرساة الملوّنة في القارب، ممّا يجعلها قطع أساسيّة لرحلات الإبحار والعطلات الصيفيّة على الشاطئ.

Charriol-Pendants-Forever-Thin

اكتشفوها عبر ارتدائها حول الإبهام أو الإصبع الأوسط من أجل تقديم تصريح جريء. كما يمكن أن تشكّل قلادة لا تُقاوَم تستكملها سلسلة من الحلقات تتمتّع بطول مثالي من أجل تزيين العنق والكتفَين. متينة ورقيقة، ذكوريّة وأنثويّة، قاسية وناعمة، تحبّ CHARRIOL أن تلعب بالتناقضات لخلق بعض القطع الأكثر جمالاً. يُمكن جمع الأساور الصلبة العصريّة والرقيقة كمجموعة، أو يُمكن ارتداؤها بشكلٍ فرديّ على معصم امرأة قويّة وواثقة.

Charriol-Jewelry-Forever-Thin-Set-2