newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















رئيسى عروض الازياء

مجموعة Longchamp ربيع / صيف 2020

 تم طرح مجموعة Longchamp  ربيع / صيف 2020 تحت شعار “الرحلة الشمسية من الفجر إلى الغسق” ليكون هذا العنوان هي نقطة الانطلاق المجموعة .

في معرضها الثالث في أسبوع الموضة في نيويورك ، استرجعت المديرة الإبداعية صوفي ديلافونتين الأعمال الفنية الملونة لجودي شيكاغو وهي تتخيل نظراتها التي تتبع امرأة وهي تجوب يومها ، وهي مجهزة بلا عيب في كل مناسبة. إنها تمزج وتطابق القطع التي يتردد صداها مع أسلوب حياتها النشط أثناء الحركة ، مع الحفاظ على التطور الذي هو جزء لا يتجزأ من باريزيان.

 ينطبق عدم وضوح الوقت هذا أيضًا على الطريقة التي تجمع بها المجموعة بين الإلهام من سبعينيات وتسعينيات القرن العشرين – تمتزج بسلاسة لتشكل أنماطًا جديدة جذابة. يقترن قمم المحاصيل النايلون مع التنانير شفافة مع زين الأزهار ، والسترات الجلدية الفسيحة المغلف محبوك مجموعات من قطعتين. تبدو أطراف السروال عالية ، وتتدفق التنانير لفترة طويلة ، فتشعر بمظهرها الأنيق والجذاب الذي يعج بين المشاعر الرياضية والروح البوهيمية.

 تظهر لوحة الألوان – من اليشم إلى المشمش إلى الفيروز – كما لو كانت مبيضة بأشعة الشمس طوال اليوم. يتم ارتداؤها على فساتين مطوية جيدة التهوية من الحرير dégradé ، وتلك التي تتميز بالدخان على الخصر ، مما يمنحهم مظهرًا رياضيًا يتم تلطيفه بعد ذلك بألواح مكشوفة. لتسليط الضوء على فكرة حركة الشمس إلى أبعد من ذلك ، تشع طبعة من الساعة الشمسية على عدد من الأنماط ، كإشارة إلى المطبوعات المخدرة في السبعينيات. كما يتم وضع لمسات وشرائط سوداء وبيضاء بألوان مختلفة ، مشحونة المجموعة بحيوية وحافة رسومية. جميعها مغطاة بأحزمة جلدية رفيعة تتميز بزخارف الخيزران التي تميز الحقيبة التي تحمل نفس الاسم.

 تعمل الآن كأسلوب أساسي ضمن المجموعة لأكثر من 20 عامًا ، ويتم إعادة تفسير حقيبة يد Roseau باستخدام مقابض أنيقة وأكياس دلو في مجموعة من الأحجام والتصاميم ، بدءًا من الأنماط المحجوبة بالألوان إلى الجلود المصبوغة بالألوان ، مما يوفر مجموعة متنوعة تتحدث إلى براعة. يتم الانضمام إلى Roseau من قبل Le Pliage® الأيقوني ، الذي تم تحجيمه إلى إصدار صغير بالإضافة إلى إصدار نانو ، كما لو كان قطعة من المجوهرات. تتخلل الحقائب بكل سهولة وسلاسة ، تُكمل الحقائب تمامًا الأحذية المسطحة المكونة من صندل المصارع الضيق وأحذية الملاكمة المحبوكة التي تقع أسفل الركبة مباشرة – وكلها تبرز تفاعل المجموعة بين السبعينيات والتسعينيات.

هذه الاختلافات في الأشكال والمواد المختلفة ، والتي كانت بعيدة عن بعضها البعض لعقود بعيدة ، تخلق تشكيلة ديناميكية تنبعث من مشاعر طيبة. بالنسبة للذكاء ، فإنه يشجع شخصية الفرد على التألق.