newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















العناية بالبشرة

مجموعة Love Your Skin للعناية بالبشرة من Sukin®: دلّلي بشرتك وأحبيها

يكمن سحر موسم الأعياد في المشاركة، التي تعني الاهتمام والحب. شهر ديسمبر الذي يعد نهاية سنة واستعدادًا لاستقبال سنة جديدة هو أفضل وقت يمكن أن تعبّري فيه عن الحب لنفسك ولأحبائك وحتى لبشرتك وتمنحيها المزيد من العناية.

 

تقدم لك SUKIN، العلامة التجارية الأولى في استراليا للعناية بالبشرة، مجموعة رائعة من جواهر ثلاث لتمنحك بشرة نضرة وصحية ومتوهجة.

 

مجموعة Love Your Skin من Sukin (120.75 درهم إماراتي) هي مزيج غني من مستخلصات النباتات، والزيوت الأساسية، والمكونات الطبيعية  من أجل برنامج يومي للعناية بالبشرة يشمل تنظيف البشرة ومعادلة لونها وترطيبها. تحتوي المجموعة على ثلاثة منتجات فعّالة تتضمن رغوة تنظيف الوجه ، وتونر بخاخ للترطيب، ومرطّب الوجه.

رغوة تنظيف الوجه من SukinFoaming Facial Cleanser

مثالية للبشرة العادية إلى الدهنية، وهي چل منظّف لطيف على البشرة لا يسبب جفافها، ولكن ينقيها دون حرمانها من الزيوت الطبيعية. يمنح بشرتك ترطيب خفيف، ويتركها ملساء ونظيفة!

تونر بخاخ مرّطب من SukinHydrating Mist Toner

تونر مرّطب خالي من الكحول، يحتوي على مزيج من الكاموميل وماء الزهر لتهدئة البشرة الجافة وتنقيتها ومنحها شعورًا بالانتعاش. منتج متعدد الاستخدامات، يمكن وضعه قبل وبعد التنظيف، ويمكن استخدامه خلال ساعات العمل، وبعد وضع المكياج، ليمنحك بشرة لؤلؤية مرطّبة، وفي أي وقت تشعر فيه بشرتك بالإجهاد أو الحرارة المرتفعة!

وهو رائع كذلك في دمج الكونسيلر أسفل العين مع إسفنجة مكياج!

مرطّب الوجه من SukinFacial Moisturiser

كريم خفيف يحتوي على مزيج ناعم من مستخلصات الألوفيرا، وعشبة ذيل الحصان، ونبات القراص، ونبات الأرقطيون، مع الخصائص المعالجة لزيت ثمر الورد، وجرثومة القمح، والجوجوبا، وزيت الأفوكادو لتحفيز تجديد خلايا البشرة الصحية، والحد من علامات التقدم في العمر. يترك بشرتك لطيفة وصحية ومنتعشة مع منحها التغذية اللازمة.

 

جميع منتجات سوكين صناعة استرالية وبمكونات طبيعية تمامًا لا تتضمن أي مستخلصات حيوانية وإنما مكونات نباتية 100%. تخضع جميع المنتجات لقائمة سوكين الصارمة التي تضم المكونات التي لا تستخدم على الإطلاق في منتجاتها.

 

 

منتجات طبيعية:

 

بدون سلفات بدون زيوت معدنية بدون روائح صناعية
بدون بارابين بدون مواد بترولية بدون مشتقات حيوانية
بدون سيليكون بدون مركبات إيثانول أمين MEA/DEA/TEA بدون ألوان صناعية
بدون ثنائي أمين الإثيلين رباعي حمض الأسيتيك- EDTA   بدون فثالات بدون منظفات قاسية

 

للتعرف على المزيد ومتابعة أحدث الأخبار، تفضلوا بمتابعة انستجرام @SUKINSKINCARE