newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















العناية بالبشرة

مجموعة SUN SPORT الحماية في الحركة

تابعي حياتك بحيوية ومتعة خلال هذا الصيف! في الماء، على الرمال… في 2017، سوف تستمتعين بالشمس الشارقة مع مواصلة نشاطك والقيام بتمارينك، لم تتوقف LANCASTER أبداً عن الابتكار للسيدات اللواتي يعشقن الحركة والنشاط.

في 2009، أصبح تطبيق الوقاية من أشعة الشمس أكثر سهولة بفضل Sun Sport، الرذاذ الأول وغير المرئي الذي تقدمه العلامة التجارية. في 2013، تمت إضافة تقنية الأشعة تحت الحمراء إلى التركيبة، ما وفّر خياراً جديداً إلى رذاذ الحماية للبشرة الرطبة.

ومرة أخرى في 2017، تقوم Sun Sport بخطوة إلى دنيا الوقاية من الشمس: إنها الآن “ذكية”، لا تتلاءم فقط مع بيئتك، لكن مع نشاطاتك أيضاً.

 كلما ازدادت حركتك، ازداد معها انتعاشك، مع بقائك محمية طوال الوقت! مع Sun Sport، لم تكن يوماً حرية التمتع بأشعة الشمس بمثل هذه السهولة.

الجيل الجديد من منتجات SUN SPORT: وقاية من أشعة الشمس توفر المزيد

+ حماية بفضل تقنية الضوء الكامل

التي تستهدف الطيف الكامل لضوء الشمس [الأشعة فوق البنفسجية UVB + UVA + الضوء المرئي + الأشعة تحت الحمراء] لتغطي ضوء الشمس 100%. بالإضافة إلى فلتر لأشعة الشمس، تتضمن أيضاً هذه التقنية حماية كاملة من الجذور الحرّة.

+ حماية، حتى خلال تحركك

أن تكوني نشيطة خلال الصيف يعني التعرّق أو البلل. مهما يكون نوع نشاطك – سواء في الماء أو التصبب بالعرق – يقاوم هذا المنتج بفعالية أفضل من منتجات الوقاية من الشمس “التقليدية”. في الواقع، تم تعزيز مقاومته بابتكار”الحماية في الحركة” الجديد.

+ انتعاش

على الفور وخلال التمارين. عند تطبيقه، سوف تستمتعين بدفعة من الانتعاش التي ستخفّض درجة حرارة البشرة بمعدّل 10 درجات مئويةتقريباً. يتم تفعيل التأثير المُبرّد من خلال الحرارة: تطلق بوليميرات ذكية أحد مشتقات المنتول لتمنح موجة ثانية وطويلة الأمد من الانتعاش. يظهر التأثير الثالث للانتعاش إلى الوجود مع العرق.

+ متعة

مع تركيبات غير مرئية، غير دهنية وغير دبقة لتطبيق مريح. وتشتمل على بخاخات للجسم خالية من الكحول وخالية من الدهون التي تتخذ شكل لمسة أخيرة جافة، وتمتزج بطريقة مثالية من دون أن تصبح دبقة أو بيضاء.

+ أداء عملي

مع أنسجة يمكن تطبيقها على بشرة رطبة أو جافة بفضل “تطبيق البشرة الرطبة”. لم يعد ضرورياً تجفيف البشرة أو الانتظار بعد السباحة قبل وضع مستحضر الوقاية من أشعة الشمس.

في الواقع، لا يوجد بعد أي عذر حتى لا توفري الحماية لبشرتك!

حتى أن لانكستر تقدم اكتساب اسمرار أفضل مع “المُركَّب المنشط للاسمرار” الذي يجب الاستفادة منه والمتوفر في بخاخات للجسم. تم الارتقاء بهذه التقنية إلى أعلى مستوى بفضل سنوات عديدة من الأبحاث المتطوّرة. لأكثر من 30 سنة، واصل المستحضر الأسطوري “TAC”تعزيز إطلاق الميلانين وابتكار الاسمرار الذهبي، المتجانس والمميز جداً من لانكاستر.

بخاخ الوجه غير المرئي، معدل حماية من الشمس SPF30

بخاخ خالٍ من الكحول مع رذاذ فائق الدقة والنعومة، ومثالي للوجه. يمكن تطبيق الرذاذ على بشرة جافة أو رطبة، ويقدم وشاحاً واقياً غير مرئي مع نسيج غير دهني، غير دبقوبلمسة أخيرة جافة، كما يوفّر الترطيب للبشرة ويتوافق مع مستحضرات التجميل. خالٍ من العطور.

النتائج

– المنتج غير مرئي على البشرة بعد التطبيق*: 87%

– يترك نسيج المنتج لمسة جافة*: 90%

– نسيج المنتج هو غير دبق وغير دهني*: 90%

– يمكن تطبيق المنتج على بشرة رطبة*: 94%

– تشعر البشرة على الفور بترطيب عالٍ*: 98%

*تقييم ذاتي على 52 رجل وامرأة من العِرق الأبيض يمارسون تمارين في الهواء الطلق.

تم اختباره تحت مراقبة وإشراف أطباء الأمراض الجلدية وأطباء العيون. غير مسبب لظهور حب الشباب.

جيل الوجه غير المرئي، معدل حماية من الشمس SPF30

جيل شفاف للوقاية من أشعة الشمس وغير مرئي على البشرة. يمتاز هذا الجيل بنسيج حريري ممتع وغير دبق، كما يوفّر للبشرة لمسة أخيرة غير لامعة من دون أن يترك عليها آثاراً بيضاء.

النتائج

– المنتج غير مرئي على البشرة بعد التطبيق*: 94%

– المنتج مقاوم للعرق* **: 86%

– يمكن تطبيق المنتج على بشرة رطبة*: 92%

– نسيج المنتج هو غير دبق*: 90%

– يسمح المنتج للبشرة بالتنفس*: 94%

*تقييم ذاتي على 52 رجل وامرأة من العِرق الأبيض يمارسون تمارين في الهواء الطلق.

** عند إعادة تطبيقه بشكل متكرر.

تم اختباره تحت مراقبة وإشراف أطباء الأمراض الجلدية وأطباء العيون. غير مسبب لظهور حب الشباب.