newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار رئيسى منوعات

معهد فيلا بيريفو ..ما هي المدرسة النهائية للسلوك الأنيق

الصورة القديمة هي مكان تتعلم فيه الفتيات أن يصبحن “سيدات” من خلال التجول مع الكتب على رؤوسهن. على الرغم من أنه كان من الممكن أن يكون صحيحًا منذ قرن مضى ، فإنه بالتأكيد ليس فلسفتنا اليوم.

 

في معهد فيلا بيريفو IVP ، نقوم بالتثقيف من خلال استكشاف تنوع الثقافات والعادات والتقاليد وآداب السلوك مع احترام القيم الفردية. لا توجد طريقة واحدة للعيش أو قاعدة عامة لكل حالة.

 

قالت مدام فيليتاز ، مؤسسة المدرسة ، ذات مرة: “أنت مستعد للتواصل بشكل هادف عندما تدرك أن الاختلافات في الرأي أمر طبيعي. إن التعليم والأخلاق الحميدة يتعلقان بإيجاد توافق في الآراء “. نحن نؤمن بإظهار اللطف للآخرين ولأنفسنا من خلال احترام الذات والمظهر اللطيف والتواصل الفعال – وهي مهارات أساسية لإيجاد التوازن الصحيح في كل شيء.

 

الأخلاق الحميدة والتأدب دائمًا يتعلقان بالطبيعة. نحاول أن نعلم أن آداب السلوك هي أكثر من مجرد إيماءات أنيقة ومجموعة متنوعة من أدوات المائدة ؛ إنه يتعلق أيضًا بما يشعر به الناس في شركتك. في هذا العالم المتغير باستمرار ، من الضروري أيضًا أن تظل مرنًا وفي نفس الوقت منظم جيدًا.

 

مدام نيري ، مديرة المدرسة ، تقول: “لا ينبغي أن نسميها مدرسة نهائية ولكن بالأحرى” مدرسة ابتدائية “لأننا نبدأ طلابنا في مسار لا ينتهي فيه التعلم أبدًا.