newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اتجاهات اخبار مشاهير منوعات

منزل رينج روڤر يحتفي بالشخصيات النسائية

استضافت منزل رينج روفر أبو ظبي مجموعة من النساء المؤثرات لاكتشاف الإلهام الكامن وراء سيارة رينج روفر SV إصدار صدف الحصري.
إصدار صدف الحصري مستوحى من العلاقة الطويلة لمنطقة الخليج العربي في مجال الغوص بحثاً عن اللؤلؤ، مع طلاء خارجي أبيض فريد من نوعه على شكل “رقاقة لؤلؤية زجاجية” ومقصورة داخلية باللونين الأبيض والأزرق.
استضافت صانعة المجوهرات لين بورن – المتخصصة في اللؤلؤ – ورشة عمل فريدة للضيوف، مع وجبة غداء قدمتها الطاهية سارة عقيل، والحائزة على عدة جوائز والتي تركز في عملها على مفهوم الاستدامة.
منزل رينج روفر أبو ظبي يقام على سواحل الخليج العربي في منتجع أنانتارا سانتوريني، ويعكس ريادة تصميم رينج روفر.

وفّر منزل رينج روفر أبو ظبي المكان المثالي لتجربة فاخرة ومنتدى للمحادثات بين عدد من النساء المؤثرات في الشرق الأوسط.
واستضاف الحدث الحصري جلسات نقاش بين نساء بارزات من خلفيات مختلفة، وأعطى الضيوف نظرة فريدة على الإلهام خلف إصدار صدف الحصري من رينج روڤر SV الجديدة، والمصممة حسب الطلب. إذ كان مصدر إلهام مصممي هذا الطراز الحصري – والذي سيتم صنع 20 نموذجاً منه – التقاليد الراسخة في مجال الغوص بحثاً عن اللؤلؤ في منطقة الخليج العربي.
وكجزء من التجربة، استضافت صانعة المجوهرات لين بورن المتخصصة في التعامل مع اللؤلؤ، ورشة عمل حول فن صناعة المجوهرات، وأظهرت كيفية دمج اللؤلؤ في تصاميمها. ومن بين النساء المؤثرات اللواتي حضرن:

نسرين شقير – الحائزة على جائزة المرأة العربية لعام 2023 والرئيسة التنفيذية للتحول في فيرجن موبايل
جرازيلا مارتينز – نائب الرئيس، أمريكان إكسبريس
إستل ليتانج – المدير العام، إستي لودر الشرق الأوسط
أمل برهومة – رئيس الموظفين، بنك رأس الخيمة
ليبرتي جونز – رئيس قسم العلاقات العامة، فان كليف آند آربلز
جوانا مارش – ملحنة أوبرا
عائشة البلوشي – عالمة أحياء بحرية إماراتية
ليلى جردان – فنانة

وقالت جيرالدين إنجهام، المدير العام لشركة رينج روفر: “تعد رينج روڤر رمزًا للتميز، وعملاؤنا هم قادة الحياة، الذين يقومون بإرساء أعلى المعايير، وهم من الأشخاص الذين يسافرون كثيرًا وسعدنا بلقائهم. لقد استوحى منزل رينج روفر أبوظبي من تاريخ المنطقة وثقافتها، حيث يجمع هذه المجموعة من القيادات النسائية والمؤثرات في مختلف المجالات لمشاركة قصصهن وتجاربهن، مما يدعم مسعى رينج روفر لتثبيت اسمها كصوت رائد في هذه المنطقة، ونموذج للرفاهية الحديثة”.

ويعد الغوص للبحث عن اللؤلؤ في الخليج العربي جزءاً لا يتجزأ من تاريخ المنطقة وثقافتها، وكان الإلهام خلف سيارة رينج روفر SV إصدار صدف، والتي تم الكشف عنها في منزل رينج روفر أبو ظبي.
وتم استخدام لون فريد مستوحى من اللآلئ الطبيعية وأصدافها للطلاء الخارجي الحصري، والذي يوفر لمسة نهائية فريدة، مقترنة بسقف متباين بلون اللؤلؤ. وتتميز العجلات الخاصة للسيارة، بمقاس 23 بوصة، بتباين بين اللون الرمادي الداكن اللامع وتفاصيل تصميمة باللون الأبيض اللامع. أما على غطاء المحرك، فشعار رينج روڤر المعدني مصنوع يدويًا من قطعتين من الذهب عيار 24 قيراط والكروم الأسود، للحصول على لمسة نهائية تشبه المجوهرات.
وقالت بولا شمعة، مديرة العلامة التجارية لدى JLR (جاكوار لاند روفر) الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “إنه لمن دواعي سروري استضافة مثل هذه المجموعة من النساء المتميزات في منزل رينج في أبو ظبي. تلعب المرأة دوراً بارزاً في جميع مجالات الحياة أكثر من أي وقت مضى، وتتصدر صناعة السيارات هذا التوجه. فمن الهندسة إلى التخصص في الذكاء الاصطناعي، تلعب النساء دورًا مهمًا في عالم جاكوار لاند روفر، ولم تكن رينج روفر إصدار صدف الحصري لتظهر بمثابة عمل فني اليوم لولا النساء الموهوبات اللاتي يعملن في المشروع في قسم التصميم في رينج روفر”.
وقد قامت سارة عقيل بإعداد وجبة الغداء في هذا الحدث الحصري، وهي طاهية حازت على العديد من الجوائز، وتجمع بين الإبداع ورؤية نحو الاستدامة، من خلال استخدام المنتجات المحلية واستخدام كل ما يتوفر لديها، مع طموح للوصول إلى مطبخ خالٍ من النفايات.
يعد منزل رينج روفر وجهة حصرية في فندق أنانتارا سانتوريني أبو ظبي. هذا المنتجع الفاخر مستوحى من الجزيرة الشهيرة الواقعة في البحر الأبيض المتوسط، وسيفتح أبوابه في منتصف فبراير 2024.