newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















رئيسى موضة

“مول الإمارات” يتعاون مع ELEVATE لتسليط الضوء على نخبة من المصمّمين الموهوبين في الشرق الأوسط

  • فعالية ELEVATE بمفهومها المبتكر لترويج الأزياء والتصاميم الجديدة تقام حصرياً خلال شهر ديسمبر كجزء من احتفالات موسم الأعياد في “مول الإمارات”
  • المصمّم اللبناني الأمريكي الشهير رامي قاضي يحلّ ضيفاً على ELEVATE في 10 ديسمبر ضمن جلسة حوارية لمناقشة أحدث الأساليب الرائجة في قطاع أعمال الأزياء

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 ديسمبر 2019: أعلن “مول الإمارات”، مركز التسوّق الفاخر والرائد التابع لشركة “ماجد الفطيم العقارية”، عن تعاونه مع ELEVATE، المفهوم الفريد من نوعه لترويج الأزياء والتصاميم الحصرية الذي يتبع أسلوب المتاجر المنبثقة المؤقتة، لتوفير منصات حصرية من شأنها أن تشكل منطلقاً للمبدعين من أجل تطوير أعمالهم والوصول إلى أسواق ديناميكية جديدة في المنطقة. يُنظم ELEVATE لمدة شهرٍ واحد فقط في “مول الإمارات”، حيث يدعو المتسوقين الباحثين عن التميّز، لاكتشاف تصاميم جديدة واستثنائية لمجموعة مختارة من أبرز المصممين المبدعين المحليين والإقليميين والعالميين.

       

ويحتفل “مول الإمارات” بموسم الأعياد في شهر ديسمبر الجاري بأسلوبٍ راقٍ ومميز، حيث سيحتضن أكثر من 50 مصمّم ومصمّمة من الشرق الأوسط سيجتمعون في فعالية ELEVATE لتقديم تصميماتهم المتألقة من الملابس وحقائب اليد والأحذية والإكسسوارات وديكور المنزل والمجوهرات. كما ستتضمن هذه الفعالية التي تتطلع إلى تحقيق تجربة تسوّق فريدة من خلال اعتمادها أسلوب الترويج لفترة محدودة، حلقات حوارية وأنشطة مميزة بالتعاون مع شخصيّات اعلامية ومؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى دورات تدريبية حول أحدث التوجهات والتصاميم الرائجة في عالم الموضة، وغيرها من المقابلات والفعاليات للعلامات التجارية المشاركة. ومن المتوقع، أن تساهم هذه الأنشطة في استقطاب العملاء للتعرّف على المصمّمين وابتكاراتهم التصميمة وفي تعزيز حضور علاماتهم التجارية، ذلك من خلال خلق فرص تواصل وتفاعل مع مختلف أفراد المجتمع من عملاء ومصمّمين محترفين وخبراء في مجال الأزياء والتصميم.

 

كما سيشارك المصمّم العالمي رامي قاضي في ELEVATE حيث يحلّ ضيفاً في جلسةٍ حوارية استثنائية ستقام يوم الثلاثاء 10 ديسمبر عند الثالثة بعد الظهر، يناقش خلالها الأساليب السائدة في قطاع تصميم وتجارة الأزياء، ناقلاً تجربته ومسيرته الاحترافية إلى المصممين الصاعدين. ويعتبر المصمم اللبناني الأمريكي رامي قاضي أحد أهم الأسماء في عالم الموضة والأزياء في المنطقة والعالم حيث برزت تصاميمه مؤخراً خلال أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية، باريس. وبهدف إثراء تجربة الزوار والعملاء، ستستضيف الفعالية أيضاً مجموعة من الأسماء البارزة في عالم الموضة، مثل زينب الحلو المعروفة باسم (Fashion Pirate) إلى جانب نخبة من الشخصيات المعروفة في عالم الموضة والأزياء بالمنطقة.

 

وقالت ندى أبو صعب، مديرة التسويق للمنطقة الشرقية لمراكز التسوق لدى “ماجد الفطيم العقارية”: “نحن سعداء باستضافة مفهوم ELEVATE المبتكر لفترةٍ محدودة، لنؤكد على مكانة “مول الإمارات” كمنصة أساسية لدعم المواهب المحلية وتشجيعهم على عرض تصاميمهم الإبداعية من خلالها. وإنطلاقاً من مهمتنا في توفير تجربة تسوق متميّزة لعملائنا، فنحن ملتزمون بتحقيق مفاهيم جذابة وفريدة من نوعها لكافة شرائح العملاء في المجتمع، وتعتبر ELEVATE واحدة من هذه المبادرات الموثوقة التي نفخر بتنظيمها، بهدف إلهام وتشجيع وتمكين المصمّمين الموهوبين من المنطقة لتحقيق التألق والنمو”.

 

تم ابتكار وإنشاء مفهوم ELEVATE من قِبل “بياريت يمين” و”نادين كبارة” اللتين حولّن شغفهما المشترك بالفن والتصميم والأزياء إلى مشروع هادف، يسعى إلى توفير الدعم للمبدعين الباحثين عن فرصة للإنطلاق في عالم الموضة والأزياء.

 

وقالت، نادين كبارة، الشريكة المؤسِّسة لدى ELEVATE الشرق الأوسط: “لدينا التزام قوي بدعم المبدعين وتعزيز تأثير التصميم على الثقافة في الشرق الأوسط.  ولذلك فإننا نسعى لتقديم تجارب فريدة عن طريق تنسيق الابتكارات التصميمة التي تُلهم الجمهور وتحتفي بقيمة التصميم. ونتطلع في ELEVATE إلى بناء علاقة قوية بين المبدعين وجمهورهم، وذلك بهدف مساعدتهم على تحقيق فرص أكبر في مجال الأعمال التجارية. ونسعى من خلال ELEVATE إلى خلق مصدر إلهام للمبدعين وتقديم فرص لهم للتواصل مع المجتمع بهدف الارتقاء بإبداعاتهم وتصميماتهم الفريدة إلى أفق جديدة تساهم بترويج وتطوير أعمالهم الفنية”.

 

تقام فعالية ELEVATE من 1 ديسمبر وحتى 30 منه، في “مول الإمارات”، الطابق الثاني قسم “قبة الأزياء” (Fashion Dome).