newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار موضة

ميلانيا ترامب بضيافة زوجة السيسي.. بإطلالة أثارت الجدل

U.S. first lady Melania Trump meets with Egyptian President Abdel Fattah al-Sisi and Egyptian first lady Entissar Mohameed Amer at the Presidential Palace in Cairo, Egypt, October 6, 2018. Doug Mills/Pool via REUTERS

أنهت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب جولتها للبُلدان الأفريقية في مصر، بعدما زارت كُلا من غانا وملاوي، وتُعدّ جولتها هذه الأولى من نوعها، وذلك لأنها كانت فردية من دون زوجها رئيس الولايات المُتحدة الأمريكية “دونالد ترامب”.

وتعددّت ستايلات ميلانيا في جولتها للقارّة الأفريقية، وحرصت عارضة الأزياء السّابقة أن تتناسب أزياؤها مع البلاد التي تزورها، آخذةً بعين الاعتبار البروتوكولات الرسمية لاختيار الملابس، فخيّم طابع السفاري والبراري على أزيائها.

وحصدت إطلالة ميلانيا التي ارتدتها في مصر مِقداراً لا بأس به من السّخرية، فارتدت قميصاً أبيض اللون، نسقته مع بنطلون فضفاض النهايات بلون الأوف وايت، وارتدت “بليزر” كتانيا لونه بيج، مع اعتمادها ربطة عنق سوداء، فشبهها روّاد تويتر برجل الأعمال الأمريكي “كولونل ساندلر” الذي توفي عام 1980.

أمّا عن إطلالة سيدة مصر الأولى انتصار عامر، زوجة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، فاعتمدت ستايلها المعهود في الأزياء، فاختارت فُستاناً مُحتشماً لونه أزرق جاء خالياً من التّفاصيل، لكنها كسرت روتينه بياقته التي جاءت على شكل القارب، وأكمامه التي جاءت مزمومة في نهاياتها.