newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

نظارات “Ferragamo” أناقة خالدة بشكل مميز

تعكس هذه المجموعة الجديدة من نظارات “Ferragamo” أناقة خالدة بشكل مميز، فتضع لمسة خاصة على المواد والتفاصيل الفريدة التي تعزز الفخامة والتفرد في كل تصميم. يعزز تنسيق الألوان الفريد والحرفية الفائقة التوازن بين الشكل والعملية فيتحول كل أسلوب إلى قطعة مميزة حقًا.

SF867S
تجتمع الألوان الحيوية المليئة بالمرح لخلق إطار فريد على شكل عيون القطة مع تنسيق لوني قطري بنفس الروعة. كل طبقة من الاسيتات موضوعة بيد الحرفيين الذين حققوا تأثيرًا عالي الدقة مرئيًا بالعين المجردة. تتوفر بالأسود والهافان الرمادي وصَدَفة السلحفاة طوكيو والأزرق الأوبال والخمري.

SF169S
بإعادة تقديم شكل عتيق بطابع حديث بلا شك، تحقق هذه النظارات الشمسية المُخصصة للرجل التوازن بين التقاليد وصيحات الموضة في طلة معدنية رشيقة. ظهر هذا الإطار في الحملة الدعائية الجديدة، وهو يجمع بين بنية ذات جسر مزدوج عناصر اسيتات رياضية على الأذرع مختومة بشعار “Ferragamo” المميز. تتوفر بالأسود غير اللامع والفضي غير اللامع والرمادي الرصاصي غير اللامع.

SF166S
تتطور أناقة شكل عيون القطة تطور لتصبح أطارًا معدنيًا متقدمًا حيث تحوِّل التصاميم التقليدية إلى بنيات غير معهودة. شريط جبين معدني مزدوج يمنح أقصى دعم لعدسات النايلون الخالية من الحواف مزخرفًا بشكل وأطراف أذرع من الاسيتات الملون تُزيده جمالًا. تتوفر بالأسود اللامع والذهبي الوردي اللامع والذهبي اللامع.

SF165S
هذه الإطارات المستديرة المعدنية بالدرجة الذهبية تبدو كبيرة الحجم ولكنها خفيفة الوزن، وتتباهى منفردة ببنية متطورة، وتتسم بتفاصيل المينا الملونة التي تحيط بالعدسات وشريط الجبين والأذرع. تمتزج الألوان والمواد بسلالة لخلق تصميم سلس كدليل على الاهتمام المدهش بالتفاصيل الذي يميز التقاليد الحرفية لـ”Ferragamo”. تتوفر بالأسود / الذهبي والعاجي / الذهبي.

SF879S
يتميز هذا التصميم ممزوج المواد للنظارة الشمسية الأنيقة الراقية مربعة الشكل والمُخصصة للرجل بجسر مزدوج عالي الذوق ومواكب للموضة. تضفي تفاصيل المينا جمالًا على المكونات الملونة بجرأة، فتعزز التباين بين واجهة الإطار غير اللامعة والأذرع المصقولة. تتوفر بالأسود غير اللامع وصَدَفة السلحفاة غير اللامعة والأخضر غير اللامع.

SF2796
عُرضت هذه النظارات المستديرة المُخصصة للمرأة في الحملة الدعائية الجديدة، وهي تعزز جماليات التنسيق اللوني من خلال مجموعة من الألوان الحيوية التي تسلط الضوء على شريط الجبين البارز. إن هذا التصميم الرشيق والأنيق ثمرة تقنية تصنيع فريدة من نوعها حيث توضع طبقات من الاسيتات الملون لتعزيز الحركة وتفاصيل الإطار. تتوفر بالأسود والهافان والأزرق الأوبال والخوخي الأوبال.

SF2802
بالجمع بين الاسيتات والمعدن في إطار رسومي عالي التأثير، تمزج هذه النظارة المستديرة المُخصصة للرجل بين العناصر التقليدية والمعاصرة لخلق أسلوب حديث وأنيق في نفس الوقت. ظهر هذا الموديل في الحملة الدعائية الجديدة، وتُبرز نبيته العلوية واجهة اسيتات وأذرع معدنية متباينة ذات مفصلات متكاملة وعناصر ملونة تحمل شعار “Ferragamo”. تتوفر بالأسود والهافان وصَدَفة السلحفاة طوكيو والكاكي الكريستالي.