newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

نظارات “Liu Jo”مزيج ذكي بين الروعة والأنوثة

رمز هي مجموعة نظارات “Liu Jo” لما فيها من مزيج ذكي بين الروعة والأنوثة ووجهة النظر الحديثة، فهي تتميز بتشكيلة جديدة وجذابة من الإطارات المواكبة للموضة، وتتباهى بمواد رائعة وتفاصيل مُحببة فترتقي بالأناقة إلى المستوى التالي.

LJ684S
كان في دائرة الضوء في الحملة الدعائية الجديدة، فهذا الإطار كبير الحجم بشكل عيون القطة يوازن بذكاء بين الإطار المعدني اللامع وواجهة الإطار البلاستيكية في مزيج متطور من الألوان والأشكال. بلمسة تحويلية على نمط “Melanie” الأيقوني، يستحضر هذا الشكل الأنيق الجديد أطوال الأجنحة الكاملة لفراشة مُحلقة. تتوفر بالأسود الأبنوسي وصَدَفة السلحفاة باللون الأشقر والأحمر البورجوندي.

LJ683S
لامعًا بزخرفة عصرية، يعد هذا الإطار ذو شكل عيون القطة مستوحى من رسومات القطة المُخصصة من مجموعة الملابس الجاهزة لـ”Liu Jo”. هذه السمة المميزة الفريدة للعلامة التجارية على واجهة الإطار تضع لمسة أنيقة على أسلوب آسر مع الأذرع أحادية اللون تحمل شعار “Liu Jo” المنقوش. تتوفر بطبعات الحيوانات باللون الأسود، وطبعات الحيوانات بالوردي العتيق.

LJ111S
تنطلق هذه النظارة المعدنية الخالدة بنمط “aviator” ذات العدسات المتدرجة بعد ما أُعيد تقديمها بتشكيلات لونية وتفاصيل جديدة. تُضيف زخرفة المينا على واجهة الإطار العلوية والجسر المزدوج المنحني الأنيق لمسة معاصرة على هذا التصميم الانسيابي الجديد. تتوفر بالذهبي الفاتح والجمال الذهبي والذهبي الشاحب والذهبي الوردي.

LJ681S
هذا الإطار المستدير كبير الحجم يستحضر الأزياء الراقية لـ”Liu Jo”، وهو يتسم بتفصيل “Melanie” الزهري المميز للعلامة التجارية على واجهة الإطار. باقة من الألوان المتغيرة باستمرار تُبرز هذه النظارات الشمسية، وتتباهى بمظهر فائق الحداثة يجمع بين المواكبة للموضة والتنوع. تتوفر بالبني / العسلي، والبترولي / النبي الفاتح (النيود)، والأرجواني / الأزرق السماوي.

LJ2116
عُرضت هذه النظارات في الحملة الدعائية الجديدة، وهي أنيقة وشبه هندسية. شريط جبين متباين بالمينا يعزز لمعان الإطار المعدني المصقول، أما تفصيل الفراشة على كلا جانبي واجهة الإطار فهو يُضيف جمالًا للأطراف والأذرع الأنيقة ذات أسلوب الدرجة اللونية، والتي تحمل شعار “Liu Jo” المُخصص. تتوفر بالأسود الأبنوسي والبيج الفاتح (النيود) والأحمر البورجوندي.