newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















رئيسى موضة

نظرة سريعة على أناقة نانسى عجرم

تعتبر نانسى عجرم أيقونة الجمال والموضة فى العالم العربى ،حيث تكتسب أناقتها من خلال حرصها على مواكبة أحدث صيحات الموضة ، واختيار أجمل الأزياء التي تناسبها، وما يُميّز أستايل نانسي هو البعد عن التفاصيل الكثيرة ، والاطلالات المبهرجة ،فهى أشبه بغصن فضى مضئ ، يلفت اليه الأنظار بلمسات صغيرة خلابة.

نظرة سريعة على صفحة نانسى عجرم الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” تكشف عن تنوع اطلالاتها ، فالفنانة التى خطفت القلوب بشياكتها ، دائما ما تظهر بفستان أسود كلاسيكي ذي تفاصيل بسيطة مثل الحزام على الخصر أو الفتحة في الخلف أو جوانب من الشيفون الشفاف أو بعض الترصيعات الرقيقة هنا أوهناك، او نراها بفستان أبيض ناعم، أو آخر شيك بكمّين طويلين.

وفى الحقيقة أن نانسي لم تستغن يوماً عن الأسلوب الناعم الذي اشتهرت به،إلا أن سر أناقتها يقف وراءه نخبة من المصممين العالميين ،والذين تفضلهم نانسى دون سواهم ،وتجد نفسها فى تصميماتهم ، ومن بينهم المصمم اللبنانى ايلى صعب، ومصمم الأزياء التونسى عز الدين علايا ورالف أند روسو أو غيرها من دور الأزياء العالمية أو المحلية.

تتألق نانسى في اطلالات تجيد تنسيقها سواء تنانير مميّزة وتوبات قصيرة أو بلوزات أنيقة، مع اكسسوارت تتماشى مع الملابس التي تختارها .

وتتعاون نانسى مع المصمم التونسيّ الأصل عز الدين علايا والذى أكتسب شهرةً واسعةً بين النَّجمات، إذ نشاهد أشهرهنَّ متألِّقات بتصاميمه على السجَّادة الحمراء دوماً، مثل: Rihanna, وKim Kardashian، و Zoe Saldana، وغيرهن.

عز الدين علايا هو الرجل الأكثر تحفظاً ورصانة في عالم الموضة، فهو بالكاد يعطي فرصة للمقابلات، وتتوالى عروضه الخاصة بصمت مطبق من دون أن تتبع أجندة محددة ولا إعلانات، ويحجم عن الظهور أمام الكاميرات، لكنه مع ذلك يفرض انتشاره بشكل خفي .

ويلقب علايا ب “المعلم” لأن الجميع يدركون أنه من أعظم المصممين، فهو ينسج ويحيك بيديه وليس بأيدي الآخرين، ويتتبع كل صغيرة وكبيرة في القماش، ويقص ويخيط ويضبط نماذجه الأولى بعناية فائقة، بل إن فساتينه هي جرة القلم الذي يسير من خلالها مع جميع منحنيات الجسم، لإعادة رسمه بروعة متناهية .

وفي اطار استعدادها لحفلها في باريس على مسرح الأوليمبيا العريق مؤخرا نشرت نانسي صورة لها على صفحتها على “انستجرام” أثناء تحضير فستان إطلالتها بهذا الحفل المميز، حيث اختارت نانسي التعاون مع المصمم الفرنسي التونسي الأصل عز الدين علايا.

وظهرت نانسي عجرم مع المصمم في دار الأزياء الخاصة به وكتبت: “التحضيرات لحفل الأوليمبيا في باريس، لمسات المعلم شخصيا عز الدين علايا”

من تريد التعرف على أسرار أناقة نانسى عجرم فلا غنى لها عن تصفح صفحة الفنانة الخاصة على “انستجرام” حيث تكشف عن بروفات اعداد الفساتين ،وذلك قبل أن ترتديها فى حفلاتها الخاصة أو العامة ،كما أن صور نانسى على الموقع ذاته تكشف عن أشياء طريفة، ومنها ولع المطربة اللبنانية بارتداء القبعات بكل اشكالها والنظارات الشمسية الجذاية، والاحزمة الجلدية ذات الرونق الباهر ،مما يجعلنا نقول إن الاكسسورات التى ترتديها نانسى تستحق أن نفرد لها موضوعا مستقلا .

0
نانسى وعزالدين علايا
45
نانسى والمصمم التونسى عز الدين علايا
nancy-Elie-Saab-Haute-Couture-show-23-JAN-20131
نانسى وزوجها والمصمم ايلى صعب
33
فستان من تصميم عزالدين علايا
1
اطلالة نهارية بفستان ابيض قصير
41
نانسى مغرمة بارتداء القبعات
52
فستان عارى الاكتاف يوكب الموضة
53
البساطة استايل يبتعد عن التفاصيل
85
فستان بأكمام طويلة
Nancy Ajram
أحدث اطلالات نانسى فى دبى
حفل-الاولمبياد-باريس
اطلالة نانسى فى حفل الألمبيا فى باريس
نانسى فى كان
نانسى فى كان ترفع شعار الأسود دائما يليق بك