newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اتجاهات موضة

نقدّم لك مجموعة BOSS x Russell Athletic

تتعاون BOSS مع العلامة الأميركية الشهيرة Russell Athletic لابتكار مجموعة محدودة الإصدار من الملابس الكاجوال الجريئة التي تناسب الجيل الصاعد. تستقي التصاميم إلهامها من أرشيف العلامتين العريقتين وتجمع بين مهارة BOSS في الخياطة والسمات الجمالية الرياضية المعهودة من Russell Athletic بأسلوب منقطع النظير.

أمّا الألوان والنقشات وتقنيات التصنيع فتضرب جذورها عميقاً في تاريخ العلامتين وتجتمع لتلد من رحم هذا التزاوج ابتكارات جديدة. تمزج قطع الجيرسيه المميّزة بين شعارَي العلامتين، في حين أنّ الملابس المحبوكة والجاكيتات والشورتات والسراويل تجسّد الطابع الرياضي والراقي في إطلالة واحدة.

 

تزخر المجموعة بالتباينات أيضاً لاسيما السراويل الضيّقة بقصّة واضحة المعالم والسراويل الرياضية بقصّة فضفاضة ومريحة لتتألق بإطلالة أنيقة ومريحة في آن واحد. حتى أنّ القطع التي تشتهر بطابعها الرسمي، مثل سترات البليزر والقمصان الرسمية، تظهر في هذه المجموعة بحلّة جديدة مع قصات فضفاضة من وحي موضة التسعينيات لتمنحك راحة مُطلقة وتواكب صيحات اليوم.

يمتد خطّ مائل على البلوزات والملابس الخارجية في المجموعة ويعود بنا إلى موديلات الفينتاج إنما مع لمسة حديثة وجريئة. تزخر الخطوط الجانبية الكلاسيكية التي تزيّن السراويل والبدلات الرياضية بتفاصيل دقيقة، وتظهر أيضاً في أشرطة متباينة على جوانب الشورتات.

أمّا لوحة الألوان المتكاملة فتتيح لك تنسيق القطع مع بعضها البعض ومع القطع الأساسية في خزانتك. توفّر قصات عدّة تصاميم إمكانية تنسيق الموديلات للرجال والنساء، وقد صُمّمت خصيصاً لتتألّق بها بطريقة خارجة عن المألوف.

تشمل مجموعة BOSS x Russell Athletic محدودة الإصدار العديد من القطع المناسبة للرجال والنساء، وقد تمّ إطلاقها في إطار حملة أنتجتها وكالة النشر والحملات التسويقية Highsnobiety.