newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















رئيسى موضة

نوال الزغبى مثالا للرشاقة والأناقة والجمال

تعد نوال الزغبى مثالا للرشاقة والاناقة والجمال ، فدائما تفاجئنا بطلاتها المبهرة من الاستايلات المختلفة ،ويتجلى هذا بوضوح من خلال صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” بدءا من فساتين السهرة البراقة ، ومرورا بالاطلالة الرياضية ، وانتهاء بالاطلات النهارية البسيطة .

تحرص نوال الزغبى على ارتداء الفساتين الفخمة المكتملة التفاصيلة ،وزائدة البهاء وكذلك الاهتمام بالتفاصيل البسيطة مثل الحزام على الخصر، وتتميز النجمة اللبنانية بارتداء الحزام الرفيع بألوانه المتعددة، ليتماشى مع كل ملابسها حيث ترتديه على فستان أو على بلوزة طويلة مع بنطلون ضيق ،فى جميع الأوقات والمناسبات .

ومن أهم ملامح أناقة نوال الزغبى حرصها على ارتداء الأحذية الرياضية من البناطيل الجينز الضيقة ،وملابس ممارسة الرياضات المختلفة علاوة على ارتداء الاطلالات الشبابية من شورتات وتى شيرتات .

أناقة نوال الزغبى يقف وراءها نخبة من المصممين ،والذين تفضلهم الفنانة دون سواهم ،ومن بينهم المصمم اللبنانى الشهير زهير مراد والمصمم اللبنانى ايلى عواد حيث تتألِّق المطربة بتصاميمه فى حفلاتها الغنائية .

تميّز زهير مراد بتصاميمه الرائعة لفساتين السهرة، حيث ارتدتها الكثير من النجمات في هوليوود مثل جينيفر لوبيز، تايلور سويفت، فانيسا ويليامز،سلمى حايك، وشاكيرا ،و الكثير غيرهن.

وتألقت بتصميماته الكثير من النجمات فى الوطن العربى أبرزهن نوال الزغبى وهيفاء وهبي، ومايا دياب، ونجوى كرم، وكارول سماحة، و لارا اسكندر .

أما المصمّم اللبناني الشاب إيلي عوّاد فيصنع لنوال الزغبى الفساتين الراقية ذات الإطلالات المميّزة، المتناسقة ،وهو مبدع وموهوب.

هذه نبذة قصيرة حول أناقة نوال الزغبى تكشف عنها ألبومات صورها المتعددة على “انستجرام” ومن يمرر العينين فى اطلالاتها سيدرك أنها تستحق أن تكون “ديفا” أنيقة رائعة الجمال.

فستان-لزهير-مراد-والشعر-طونى-مندلق
فستان لزهير مراد والشعر طونى مندلق
6+5
فستان من تصميم ايلى عواد
6+4
اطلالة رياضية

6+2 6+6 6+7 6+9 6+10

5550
المصمم اللبنانى ايلى عواد
0555590
فستان من تصميم ايلى عواد

0098