newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

نيو سالت لوكاتيون إن لا مر دوباي نو أوبين

أحدث موقع سالت في دبي، لا مير نورث، هو الآن مفتوح ويقدم “سالترز” شيئا مختلفا قليلا.

لا تتوفر في بيت سورف هاوس سوى بيت في الهواء الطلق وقهوة “نيترو” وشرائح التمرير الحصرية والبطاطا المقلية والكعك اللذيذ. لا يمكن للزوار فقط التقاط موجة والمشاعر الجيدة في لا مير، ولكن أيضا من الآن وحتى نهاية العام، يكون في مع فرصة للفوز العلامة التجارية الجديدة فون X!

بيت الأمواج
لم يكن لديك ليكون سيرفر لتحقيق الاستفادة القصوى من المشاعر المسترخي في سالت تصفح البيت، ولكن إذا كنت كل شيء أفضل! طالما كنت تتمتع القهوة، والاسترخاء على الشاطئ، طعام كبير، عناصر القائمة الحصرية، وتجربة حياة كبيرة، عليك الحب منفذ جديد.

مستوحاة من الفضاء الداخلي من متجر الأمواج الصناعية، في حين أن منطقة بار مفتوحة، ودية ودعوة. في الروح الحقيقية لل سالت، انها كل شيء عن المحادثات، والثقافة، وتقاسم لحظات على الطعام رائعة. هناك أيضا منطقة البرد، وصالة، فضلا عن بعض الإضافات القائمة الجديدة التي تتوفر فقط في البيت سورف.

سوف تبقى المفضلة سالت على العرض ولكن تأكد من محاولة واحدة أو ربما كل من منزلق منزلق الحصري – بلاك ميلت، تتكون من لحوم البقر واغيو، صلصة الشواء-سريراشا، ذوبان الجبن متموج، البصل المشوي خدم في كعكة سوداء، و و سالتر الكبير مع مزدوجة واغيو لحوم البقر، صلصة بيجي والخس والطماطم والمخللات والجبن، خدم في كعكة سوداء مزدوجة. طلب شريط التمرير الخاص بك مع سيرف البيت فرايز مع صلصة الأمواج، مزرعة، البصل المشوي والمخللات والجبن والمشوي لحوم البقر واغيو. وأخيرا، الانتهاء من وجبتك مع كعكة لينة. الخيارات هي كعكة الكعكة، كعكة الشوكولاته الكعكة الدافئة الكعكة مع الشوكولاته سوفتي، فتات الكعكة والشوكولاته حلوى؛ اللوتس كعكة، دافئة اللوتس بريوش كعكة مع اللوتس سوفتي، الفتات اللوتس وانتشار اللوتس. وحبوب الحبوب، والحبوب الدافئة بريوش كعكة مع الحبوب اللذيذة والحبوب المسحوقة.

قد يبدو الفضاء الصناعي، ولكن كما يعرف أي سيرفر، من المهم أن تأخذ الرعاية للبيئة أيضا. هذا هو السبب في سالت يعيد تدوير جميع زجاجات ويشجع الضيوف لتنظيف الجداول الخاصة بهم ل سالتر المقبل لتأتي جنبا إلى جنب.

المنافسة
سالت هو كل شيء عن بدء المحادثات، وجعل الذكريات وتقاسمها، وإذا كنت محظوظا، وتبادل هو كل ما عليك القيام به للفوز مسابقة سالت فون X. زيارة سالت منزل الأمواج في لا مير، وتأخذ أروع الصور مع الطعام سالت المتعلقة بموضوع، “فقط في بيت الأمواج” بين الآن و 31 ديسمبر. نشره على إينستاجرام، وعلامة ومتابعةfindsalt، واستخدام #saltsurfhouse و #findsalt الهاش للحصول على صورتك في المسابقة. إذا تم اختيار صورتك باعتبارها أروع النار في البيت سورف يضم عناصر القائمة سالت، سوف تتلقى العلامة التجارية الجديدة 256 جيجابايت الفضاء رمادي اي فون X! سيتم الإعلان عن الفائز في يناير كانون الثاني عام 2018، حتى الحصول على العض!

أنشأت سالت حركة نمط الحياة التي انتشرت في السنوات القليلة الماضية بسرعة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد برزت أول مقطورة جوية على شاطئ كايت في عام 2014، ومنذ ذلك الحين كان الناس يتمتعون “ملح الحياة” في مواقع في أبو ظبي ودبي والعين وعجمان وحتى في المملكة العربية السعودية.

البقاء حتى موعد مع كل شيء سالت في الفيسبوك وإينستاجرام.