newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















جمال مكياج

هدية العيد صندوق من منتجات الجمال كما تفضلينها مع HAUL IN ONE

صندوق هدايا ملئ بمنتجات الجمال والعناية الجديدة المفضّلة هو أجمل هدية يمكنك أن تهديها لنفسك ولصديقاتك وأحبائك هذا العيد، فكرة رائعة؟ مع صندوق العيد بإصداره المحدود من HAUL IN ONE، نختار لك بعناية فائقة منتجات العناية والجمال التي تلبي احتياجاتك! يحتوي صندوق العيد على تسعة منتجات متنوعة ما بين مستحضرات التجميل ومنتجات البشرة وأدوات التجميل، وتتنوع أحجام المنتجات أيضًا بين الأحجام الكاملة وأحجام العيّنات الفاخرة، بالإضافة إلى منتجين أو ثلاثة منتجات تحمل أسماء أشهر الماركات العالمية، ليتجاوز السعر الفعلي للصندوق 520 درهم إماراتي! وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، صندوق الهدايا من HAUL IN ONE متوفر بسعر 270 درهم إماراتي فقط!

 

يحتوي صندوق العيد على الكثير من العلامات التجارية المفضلة مثل GLAMGLOW، وReal Techniques ، وHank and Henry، وغيرها الكثير في صندوق العيد لهذا الشهر. تفضلوا بزيارة www.haulinoneworld.com لتدللي نفسك وتسعدي صديقاتك وسيدات الأسرة بصندوق هدايا العيد لأجمل منتجات الجمال والعناية.

 

لمزيد من المعلومات عن HAUL IN ONE، تفضلوا بزيارة www.haulinoneworld.com وتابعوا أحدث الأخبار من خلال وسائل التواصل الاجتماعي: www.instagram.com/haulinoneworld/