newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















العناية بالبشرة

وداعًا لجفاف البشرة مع Clinique Moisture Surge

لا تتركي بشرتك عطشى بعد الآن، مع Clinique Moisture Surge Extended Thirst Relief، الذي يتميز بتركيبة مطورة بفعالية معززة تطيل فترة الترطيب على مدار 24 ساعة مع مراعاة التغيرات في درجات الحرارة والرطوبة.

Moisture Surge Extended Thirst Relief يجعلك تشعرين بمستوى جديد من الترطيب للبشرة من الاستخدام الأول ويدوم هذا الترطيب طوال اليوم، كما يعزز هذا الجل الخفيف قدرة البشرة الطبيعية على الاحتقاظ بالترطيب لساعات أطول. يستهدف السبب والتأثيرات الخاصة بجفاف البشرة ويتغلغل عميق في الطبقة المتقرنة مع تحرير سريع للترطيب المستدام.

أسباب فعاليته العالية: Trehalose وهما عنصران مشتقان من السكر يتغلغلان في الطبقة القرنية لتعزيز قدرة البشرة الطبيعية على جذب الرطوبة من البيئة المحيطة حتى عند التغيرات الكبيرة في درجات الحرارة والرطوبة، فكلا المكونين يقاومان تأثيرات الصدمة التناضحية عندما تكون البشرة جافة  بسبب عدم توازن الرطوبة. يتحسن نظام الرطوبة في البشرة.

خميرة Thermus Thermophillus Ferment تساعد البشرة على تحمل التغيرات في درجات الحرارة الداخلية والخارجية والاحتفاظ بالرطوبة للحفاظ على سلامتها. هذا المكون الأساسي يحتفظ بالماء ويعمل ” كغلاف” وقاية لحماية البشرة من التقلبات في ظروف الرطوبة المتغيرة التي تؤثر على مستويات الرطوبة. مع وجود عنصري trehalose ، sorbitol فإنه يتيح للبشرة ضبط الترطيب بحيث تبقى مستويات الرطوبة مثالية.

في البشرة، حمض الهيالورونيك هو مادة تشبه الهلام وتملأ الفراغات في الأنسجة الأساسية  الداعمة للبشرة ويعرف بقدرته على ترطيب البشرة من خلال الاحفاظ بالماء داخلها ويعمل كعامل توسيد وتزييت للبشرة. هذه الجزيئات الصغيرة من حمض الهيالورونيك تتغلغل بفعالية في البشرة لتوفر إمكانية الاحتفاظ بالماء بشكل أفضل وتشكيل “مخزون من الرطوبة ” لربط جزيئا الماء باستمرار.

هذا المزيج الجديد من العناصر النباتية Betula Alba Extract و Lady’s Thistle (Silybum Marianum) Fruit Extract يحسن قدرة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية من خلال المساعدة على منع فقدان حمض الهيالورونيك الطبيعي في البشرة وتعزيز قوة البشرة.التحسن في القدرة على الاحتفاظ بالرطوبة يجعل البشرة تحتفظ بالترطيب لفترة أطول.

Hydroxyethyl Urea، عامل ترطيب جديد فعال مقرون بعامل جاذب الرطوبة القوي الغليسرين، يعملان بالتآزر على تحسين الترطيب الفوري  والطويل الأمد، ينحل Hydroxyethyl urea داخل  الطبقة المتقرنة ليرطبها على الفور ويمنحها الراحة والطراوة، بينما يعمل الغليسرين على تعزيز قدرة البشرة على استخلاص الماء من الهواء، للترطيب لفترة مطولة.

Activated (+/-) Water يتألف من ماء ورق نبات ألو الباربادنيسيز، هو ماء مشحون بشكل خاص يوفر ترطيبا فوريا من خلال زيادة انجذاب البشرة للماء. توصيل الرطوبة يصبح في حده الأقصى ويحافظ على توازنه. توفر خلاصة الألو فوائد الترطيب والتهدئة.

Tocopheryl Acetate و Green Tea و Magnesium Ascorbyl Phosphate يشكل مزيجا فعالا من مضادات الأكسدة التي تساعد على توفير الحماية من الجذور الحرة الناجمة عن الضغوطات البيئية وتمنع تأثير الجفاف.

Liposomes هي نظام توصيل يتألف من الليسيثين المهدرج، مركب يحاكي الدهون الطبيعية الموجودة في البشرة. دفعات من  Trehalose و Tocopheryl Acetate يتم تحريرها لإرواء حاجز ترطيب البشرة والاحتفاظ  بالرطوبة في الداخل.

Dimethicone هو مرطب فعال جدا للبشرة يساعد البشرة على الاحتفاظ بترطيب سطحها. هو مرطب فعال جدا للبشرة يساعد البشرة على الاحتفاظ بترطيب سطحها. يجعل استخدام المنتج بمنتهى السهولة والسلاسة والراحة .

Moisture Surge Extended Thirst Relief  يناسب جميع أنواع البشرة ويمكن استخدامه على كامل الوجه كلما دعت الحاجة، يمكن استخدامه كمرطب للوجه مرتين يوميا، وكمعزز للترطيب يوضع بعد المرطب الاعتيادي أو كمرطب منتصف النهار يوضع فوق الماكياج أو المرطب.

يربت على الوجه عند استخدامه فوق مستحضرات أخرى، ويمكن استخدامه أيضا كماسك للوجه يوضع لمدة 5 دقائق وبعدها إما أن يمسح بمنديل ورقي أو يربت على البشرة جيدا لمزيد من الترطيب.

image001