newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

ون آند أونلي لي سان جيران يرفع الستار عن تجارب طهي جديدة

المنتجع الأسطوري ون آند أونلي لي سان جيران، سيضع معايير جديدة للترف والفخامة في المحيط الهندي، حيث سيتم افتتاحه مجدداً ليرحب بضيوفه في 1 ديسمبر 2017 بعد استثمارات بملايين الدولارات.
وكان ون آند أونلي قد رفع الستار مسبقا” عن تجارب طهي جديدة مميزة تحمل طابع ون آند أونلي فقط.
ولأن ون آند أونلي لي سان جيران يعتبر ملاذاً للترف الأسطوري في موريشيوس، سيحافظ على ما أحبّه ضيوفه دائماً، بما في ذلك الإحساس الفريد بالخصوصية بتواجده على شبه جزيرة مطلاً على البحر مع بحيرته الهادئة، ما يميزه عن أي منتجع آخر على جزيرة موريشيوس. وكذلك على البناء المعماري الأصيل وتجسيده للتصميم الأنيق المستوحى من أسلوب الحياة وفن العمارة التقليدي في موروشيوس. وقال تشارلز دو فوكو، المدير العام ل “ون آند أونلي لي سان جيران”: “إن ون آند أونلي لي سان جيران ولد من جديد تماما”. “وإن إعادة التصميم الشامل سيعزز لدى ضيوفنا ماهو ثمين لديهم بالأصل، كالترحيب المنقطع النظير وعناية فريق العمل لدينا والموقع الاستثنائي والخدمات المتميّزة، ومع كل هذا، لدينا ماهو أكثر، وسوف يستمر المنتجع في الاحتفال بموريشيوس من خلال تقديم تجارب الطهي لكل مطعم ولاونج التي تمزج بين التوابل والأطعمة المحلية في مناطق جديدة خلابة في الهواء الطلق تتميز بالرومانسية “.

وصف الشيف التنفيذي الجديد للمنتجع مارك دي باسوريو من مطعم ل إسبريت دي لا فيوليت في جنوب فرنسا تجربة الطهي في ون آند أونلي لي سانت جيران وقال: “كان من المهم للغاية بالنسبة لنا تطوير مفاهيم طهي جديدة، فضلا عن تعزيز تلك الاطباق التي قد يحبها الضيوف. لا نتطلع فقط إلى تجاوز توقعات ضيوف منتجعنا، ولكن أيضا جذب سكان الجزيرة والزوار إلى جزيرة موريشيوس الذين يرغبون في اكتشاف منتجعنا من خلال مطاعمنا الجديدة. فهناك رحلة مذاقية جديدة كاملة تنتظر في ون آند أونلي لي سان جيران. ”

واحتفالاً بالطابع الآسيوي للجزيرة، وتيمناً بالاسم نفسه في ون آند أونلي ريثي راه في جزر المالديف، سيحمل مطعمتاباسكاي مفهوم جديد لتناول الطعام الجديد في ون آند أونلي لي سان جيران. يتكون المطبخ المفتوح من حانة تاباس آسيوية معاصرة تتميز بطابع جديد وفريد من نوعه. حيث سيعد الشيف الكوكتيلات المميزة والتي تقدم لأول مرة في الجزيرة. سيحظى الضيوف الاستمتاع بعرض مسرحي لإعداد السوشي، والتيبانياكي، والباتاياكي والتندور وتقديمها على شكل ال “تاباس” الإسبانية. سيتم طهي كل طبق آسيوي باستخدام المكونات الرئيسية الغربية، من مقبلات للمشاركة، والسوشي الطازج، وأطباق الروباتا المشوية اليابانية، والمشاوي الكورية أو التندوري في الفرن. سيحظى أيضا مطعم تاباسكاي بموقعه الرومانسي المميز لتناول الطعام – يقع المطعم فوق الماء على ركائز جنباً إلى جنب مع حافة البحيرة التي تحبس الانفاس المطلة على حدائق قصب السكر الخضراء التي تغطي الجبال، والمعبد الهندي ومنظر غروب شمس موريشيوس. سيفتح المطعم ابوابه لتناول العشاء من الساعة 7 مساء، وسيكون متاحا لضيوف المنتجع، فضلا عن الترحيب بالضيوف الآخرين.

يعد مطعم برايم ستيك هاوس واحد من مطاعم ون آند أونلي لي سان جيران الاسطوري حيث شهد تحولاً كاملاً. وسيحتفظ المطعم الحديث الذي يقع في الهواء الطلق، الذي يفتح ابوابه لتناول العشاء، بأرضيته القديمة الثمينة التي تم اخذها من كنيسة فرنسية من القرن السادس عشر، وسيتميز محيطه بالطابع الموريشيوسي البري الفريد مع منطقة مائية جديدة للجلوس في البهو، مما يضفي طابعاً جمالياً حديثاً “. سيحتفل المطعم بأمسية تقديم المأكولات الطازجة وتقديم أفضل ما في موريشيوس أنواع اللحوم من الأنجوس ولحوم البقر واغيو والمأكولات البحرية المحلية الطازجة والمنتجات الموسمية مثل قلب النخيل أو الكركم. سوف يقوم الطهاة بتحضير الطعام امام الضيوف بشكل شيق مما يسلط الضوء على مهاراتهم الابداعية في العمل. فرئيس الطهاة في مطعم برايم، فيكاش كونجان، لديه ذكريات طفولة حية من مساعدة والدته في مطبخها ويثمن تجربة الطبخ مع المنتجات المحلية الموسمية الطازجة، ويعمل بشغف ومهارة بالمطعم، لتقديم أطباق جديدة فريدة من نوعها للضيوف بلمسة من جذوره الموريشيوسية.

مع لوحات الألوان العصرية والمفروشات الريفية، والحرفية، يطل مطعم لي أرتيسا، المخبز الحرفي الجديد ولاونج القهوة المميز التي يوفر ملاذاً مثالياً للاستمتاع بمختلف الاطعمة الخفيفة والمشروبات المنعشة للاستمتاع في المنتجع أو قبيل الخروج لرحلة الظهيرة. من السلطات الطازجة، إلى السندويشات والحلويات المصنوعة يدوياً إلى الحلويات المبتكرة، المتوفرة على مدار اليوم، حيث لا يحتاج الضيوف إلى القلق إذا غابوا عن وجبة الإفطار الصباحية، فيمكنهم الاستمتاع بوجبة الإفطار طوال اليوم. يتمتع طعم لي أرتيسان بمحيطه المثالي وأجواءه المريحة، ليصبح تيراساً للحلويات في الليل.

تم احياء مطعم لا تيراس من جديد بالقرب من مياه المحيط اللازوردية مطلة على مناظر خلابة. وقد تم إدخال أجنحة جديدة مميزة لتناول الطعام تقع فوق بركة مائية لإضفاء اجواء منعشة من انعكاس الظلال. سيحظى الضيوف بالترحيب الحار من الطهاة مما يشعرهم انهم في وطنهم، وبالأطباق الموريشيوسية والهندية والصينية والمتوسطية الشهية التي يتم تحضيرها أمامهم بطريقة ساحرة لتناول طعام الإفطار والعشاء على حد سواء. وسيستمتعون بالمعزوفات الموسيقية الحية مع اصوات الطيور الاستوائية وخرير المياه في وسط أجنحة المطعم.

يقع لا كاري لاونج الجديد فوق مطعم لا تيراس ويحتوي على تراسات واسعة ذات اطلالة بانوراميه على المحيط الأزرق ويفتح ابوابه من الساعة 7 صباحا حتى 11 مساء. كما أن التصميم الداخلي المشرق والمعاصر مع الفن المحلي يوفر مكاناً مثالياً للنزلاء للاسترخاء وقراءة كتاب والاستمتاع بلعب البلياردو أو لعب الورق بعد العشاء ومشاهدة الفعاليات في المنتجع من الأعلى.

لطالما قدم ون آند أونلي لي سان جيران الشعور المميز في شبه الجزيرة الخاصة بها مع شاطئ البحر والهدوء والسكينة في البحيرة على عكس أي منتجع آخر في الجزيرة. سيضفي ون آند أونلي ايضاً تجربة تناول طعام جديدة تماما في هذا المكان الهادئ بافتتاح مطعم لا بوينت الشاطئي في بالم غروف، على طرف شبه الجزيرة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالماء الدافئ للمحيطات أو بركة سباحة بالم غروف الجديدة المتلألئة، والذي يعد مكان مثالي لاجتماع العائلات يومياً. سيفتح مطعم لا بوينت ابوابه يومياً من الساعة 11 صباحا حتى غروب الشمس، وسيعكس جو موريشيوس الجميل، مع أجنحة السقف المصنوعة من القش، وتقديم الطعام بشكل مثالي على الشاطئ. يمكن للنزلاء وضع أقدامهم في الرمال البيضاء الفضية أثناء تذوق المأكولات البحرية المشوية الطازجة والاستمتاع بغروب الشمس الساحر بينما يحتسون كوكتيلهم المفضل.
سيبدأ ون آند أونلي لي سان جيران الترحيب بضيوفه مجدداً في 1 ديسمبر 2017. للحجز والمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: oneandonlylesaintgeran.com
نبذة عن منتجعات ون أند أونلي
صممت منتجعات ون أند أونلي خصيصاً لسوق المنتجعات الفاخرة، فهي تعتبر علامة للامتياز. تقع المنتجعات في أهم المواقع من حول العالم، ويقدم كل منتجع حائز على جوائز مرموقة للضيوف أسلوباُ مميزاً وهوية خاصة نابعة من الثقافة المحلية، وضيافة كريمة وطاقة حيوية لا مثيل لها. وقد أعلنت ون آند أونلي مؤخراً عن توسيع محفظتها وإدراج منتجعات الطبيعة والمنتجعات الحضارية والمنازل الخاصة. تتضمن هذه المنتجعات ون أند أونلي ريثي راه جزر المالديف، وون أند أونلي لي سان جيران في موريشوس، وون أند أونلي رويال ميراج وون أند أونلي النخلة في دبي، وون أند أونلي أوشن كلوب في البهاماس، وون أند أونلي بالميلا في لوس كابوس في المكسيك، وون أند أونلي كايب تاون في جنوب أفريقيا، ون آند أونلي وولغان فالي الإمارات في الجبال الزرقاء في أستراليا. وكجزء من محفظتها الجديدة أعلنت ون أند أونلي عن افتتاح ون وند أونلي نوينغوي هاوس في عام 2017، ون أند أونلي غوريلاز نيست، وكلاهما في رواندا. وتتضمن منتجعات ون أند أونلي قيد التطوير ون أند أونلي بورتونوفي في مونتيتيغرو الذي سيكون أول فندق للمجموعة في أوروبا، وون أند أونلي سيف في البحرين، بالإضافة إلى منتجعين جديدين في بويرتو فالارتا في المكسيك، وون أند أونلي سانتا ماريا دي خالا. يمكن الحصول على المزيد من المعلومات عن ون أند أونلي على موقع: oneandonlyresorts.com .