newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















رئيسى عروض الازياء

أزياء PRADA لربيع وصيف 2019 جرأة وألوان مبهجة

وسط حضور كبير عرضت دار أزياء Prada ، عروضاً مبتكرة خلال عرض الأزياء النسائية لفصلي الربيع والصيف لعام 2019، في أسبوع الموضة بميلانو.

ظهر في العرض مجموعة من الأزياء التي تتسم بالجرأة والألوان المبهجة، وقدمت الدار العديد من الأزياء المتنوعة من الأقمشة الشفافة، والقصيرة، والأزياء المكونة من عدة طبقات من القماش .

استطاعت دار برادا Prada أن تجعل عرض أزياء مجموعة ربيع وصيف 2018-2019 من أجمل العروض التي شاهدناها ضمن أسبوع  الملابس الجاهزة، بتصاميمها الشبابية والقصات المتجدّدة. ‏فلاحظنا الألوان الجديدة والأقمشة الحريرية والمطبعة بالورود التي أتت مشرقة ومميزة.

العرض حمل أجواءًا ساحرة، مدموجة بين الكلاسيكية والعصرية ‏لصيحات ربيع وصيف 2019. فعكست حيوية هذه الدار وستايلها الخاص والمتجدّد في عالم الموضة.‏

تميّزت تصاميم برادا Prada بالراحة والبرجوازية من خلال بدء العرض بطرح موضة البرمودا المستقيمة والضيقة التي تصل الى حدود الركبة بألوانها النارية والساحرة، خصوصاً مع إبراز الخصر من خلال التوبات الضيقة والتي تأتي منسدلة خلفها بكثير من التميّز. كما لفتنا تنسيق البرمودا مع الجاكيتات الواسعة والتوبات الجريئة خصوصاً من ناحية الصدر.

بالاضافة الى البرمودا، لا يمكن إلا أن نثني على جمال التنانير الواسعة التي تأتي بأسلوب الكلوش مع القماش الحريري والقصات التي تأتي عالية الخصر. واللافت تنسيق هذه التنانير مع الكنزات الفاتحة التي تكشف عن الياقة الذكورية والرسمية بكثير من الكلاسيكية. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر التوبات الفاخرة مع التول الشفاف والخطوط السوداء المحدّدة لمفاتن الجسم، بالإضافة الى الياقة العالية التي رافقت العديد من القطع.

وبدا واضحاً تركيز دار برادا Prada على إبراز الأقمشة المزخرفة والمطبعة بالرسمات والورود في العديد من القصات والتصاميم. فرأينا هذه الموضة من خلال التنانير الواسعة والشورتات، والفساتين المستقيمة التي تألقت بألوان حيوية وطبعات نافرة على الجوانب، بمزيج مع حبيبات الخرز المزخرفة والملونة.

كما لاحظنا في العديد من القطع سيطرت الأقمشة الجلدية لاسيما من خلال الفساتين الواسعة التي تكشف عن الجهة العليا من التصميم، ليتم تنسيقها مع الكنزات الصوفية الناعمة. ولم تتخلى دار برادا Prada عن الأكسسوارات البراقة سواء من خلال الأحزمة أو أكسسوارات الرأس.

وطرحت صيحة الجوارب الشفافة التي تصل الى أسفل الركبة بكثير من التميّز والأنوثة لاستكمال أناقة التصاميم.