مع بداية عام جديد وعقد جديد، أصبح الوقت مثالياً لاتباع روتين صحي للعناية بالبشرة. وتزامناً مع مهرجان دبي للتسوق هذا العام، تعلن Alissi Brontë، العلامة التجارية الإسبانية للعناية بالبشرة المعروفة باسم “بستان أوروبا” بفضل منتجاتها المعتمدة على مكونات طبيعية وعضوية، عن إطلاق فعاليتها الخاصة بعنوان “مهرجان دبي للعناية بالبشرة” لتقديم عروض جذابة تساعد المتسوقين في تعزيز روتينهم الحالي بمنتجات جديدة مفعمة بالمكونات الغنية.

 

بالتزامن مع موسم التسوق لهذا العام، تكشف Alissi Brontë عن مجموعة مثيرة من العروض لرد الجميل إلى الجمهور وصفقاتٍ تمنح المشترين ضعفي وثلاثة أضعاف المنتجات المشتراة. وعند شراء منتجين، تبلغ قيمة كل منهما 100 درهم، سيحصل المشتري على منتجين إضافيين كهدية، إما عند شراء ثلاث منتجات، فسيحصل المتسوق على أربع منتجات كهدية.

 

علاوة على ذلك، ستقدم Alissi Brontë أيضاً صفقات كبرى للمتسوقين الراغبين في شراء باقات العناية بالبشرة. وسيحصل العملاء الراغبون في شراء باقة العناية بالبشرة بقيمة 1,000 درهم على أية منتجات يرغبون فيها بقيمة 999 درهماً، أما العملاء الراغبون في شراء باقة العناية بالبشرة بقيمة 2,020 درهماً، فسيحصلون على منتجات مجانية بقيمة 2,020 درهماً.

 

للمشاركة في العروض المثيرة لهذا الشهر، بادروا بزيارة موقع Alissi Brontë على الإنترنت ومتجر Alissi Brontë في مردف لشراء المنتجات التي ستمنحكم بشرة متألقة وصحية خلال عام 2020.