تتميز مجموعات أزياء أنجل شليسر بأسلوب بسيط يضم الحد الأدنى. ويخفي الطابع العصري السرمدي لملابسه عملاً من الأنماط الراقية التي تختبئ تحت بساطة مدروسة تبحث عن تقديم خدماتها إلى المرأة النشيطة التي تعيش في المدينة، وتفضّل التمتع براحة وأناقة أحدث صيحات الموضة. يصمم شليسر ابداعاته مع وجود النساء في فكره، ويهدف إلى يقدم لهّن خزانة أزياء عالية الأناقة تلبي وتلائم احتياجاتهن وتمنحهن الجمال والثقة بالنفس.

واليوم نقدم عطر أنجل شليسر الجديد. إنه ماء تواليت جديد يهدف إلى وضع تحديد لامرأة رائعة، استثنائية ومذهلة. امرأة تسطع بجمال ينبع من داخلها وتجذب بحضورها الساحر. شخصية تتمتع بهالة مميزة. امرأة قادرة على لفت الانتباه إليها، حتى من دون قصد، وتترك وراءها أثراً من الغموض والتألق.

عطر POUR ELLE من أنجل شليسر هو حكاية عن الجاذبية، عن شخص غريب وساحر يترك ذكريات لا تُمحى أبداً. ووقع الاختيار على شيلا ماركيز لكي تطلقه إلى الحياة. إنها عارضة أزياء مميزة، وامرأة حركت مشاعر أنجل شليسر بفضل الانتعاش الرصين لجمالها. بفضل طابعها الطبيعي. بفضل شخصيتها الباهرة. بفضل التناغم الذي يميزها.

POUR ELLE من أنجل شليسر، عطر يحمل أناقة سرمدية تحدد أسلوب شليسر، ويشكل أيضاً المفتاح إلى طابعه العصري. يثير اللون الأبيض تألق الجمال ويولّد تبايناً رصيناً مع الطبعات الغرافيكية باللون الأسود لشعار العلامة التجارية. وتطلق اللمسات الذهبية عالماً خاصاً وحصرياً يعبّر عن الكلاسيكية وعن فخامة متحفظة.

بساطة وأناقة… إنهما باختصار صفات تصميم العلبة المربعة البيضاء مع طباعة نافرة لخطوط عمودية التي تعطيها نسيجها. في الأمام وفي الوسط، يعرض مستطيل ناعم بأطراف ذهبية العلامة التجارية، مع اسم المصمم بأحرف سوداء وتحته اسم العطر بأحرف ذهبية، مما يُبرز عالماً كلاسيكياً سرمدياً. وتتمتع أيضاً قاعدة العلبة بأطراف ذهبية تحيط بها من كل الجهات، لتسلّط الضوء على جمالها بطريقة رقيقة.

تبدأ الجاذبية بشكل غير متوقع، بفضل الحمضيات الغنية بالعصائر ونغمات الزهور للنفحات العليا. يوفر البرغموت انتعاشاً حامضياً يجمع برقة العذوبة مع لمسات مُرّة.
توفر أصناف التوت الأحمر نغمات متألقة وحادة من الزهور. تقدم زهور البكورية (Calendula) انتعاشاً فورياً مع لمسات عذبة ومن الفواكه.