أعلنت BIODERMA ، الماركة الفرنسية الرائدة في العناية بالبشرة التي تضع العلم في خدمة العناية بالجلد، إطلاق جل الرغوة سنسيبيو، الجل المنظف واللطيف على البشرة الذي يتفاعل مع طبيعة البشرة ليهدّئها ويخفّف تحسسها ويزيد معدّل الترطيب بنسبة 77%.

يندرج هذا المنتج ضمن مجموعة سنسيبيو من بيوديرما التي تم تطويرها للبشرة الحساسة ويتكامل تماماً مع مجموعة منتجات سنسيبيو الأخرى.

قال جان جيرار، مدير عام BIODERMA في الشرق الأوسط، معلّقاً على الإطلاق، “بعد النجاح الباهر الذي حققه الماء ذو الذيل المحب للماء سنسيبيو H2O في المنطقة، يسرّنا إطلاق جل الرغوة سنسيبيو كإضافة مثالية إلى المجموعة. استوحي المنتج من شغف بيوديرما في العناية بالبشرة ويعمل بتناغم تام مع البشرة الحساسة للحفاظ على وظيفة البشرة كحاجز حائل ويوفّر حماية وترطيباً أساسيين. نحن واثقون أن جل الرغوة سنسيبيو سيحقق النجاح والشعبية مثل منتجات الأخرى من المجموعة.”

ماهي البشرة الحساسة؟

تتمتّع أكثر من 50% من نساء العالم ببشرة حساسة، وهذا ما يجعلها من أنواع البشرة الأكثر انتشاراً. ويعود ذلك إلى تراجع قدرة تحمّل البشرة التي يمكن أن تتفاقم من جرّاء عوامل خارجية كالشمس والرياح والتلوث والضغط أيضاً.

غالباً ما تؤدّي البشرة الحساسة إلى شعور بعدم الراحة كالتحرّق أو الآلام أو الضيق أو الاحمرار أو التبقيع، لذلك من الضروري الحرص على حمايتها وتقويتها وزيادة قدرة تحمّلها. إن البشرة الحساسة معرضة لفقدان الرطوبة وتزداد هشاشتها مع الجفاف ويزداد بالتالي الشعور بالضيق.

واعتماداً على سبب حساسية البشرة وشدّتها، تقدّم مجموعة سنسيبيو من بيوديرما تقنيات حصرية أو مركبات حيوية وعناصر فعّالة بالتركيبة المناسبة.

طريقة عمل حيوية

طوّر علماء BIODERMA جل الرغوة سنسيبيو وأضافوا إليه مركّب D.A.F.® المسجّل الفريد من نوعه. يتألّف مركب D.A.F.® من مزيج من العناصر الفعالة يسهّل قدرة التحمّل لدى مختلف أنواع البشرة الحساسة.

يحتوي المنتج أيضاً على غلوكوسيد جوز الهند/ غليسيريل أوليات وهو عنصر فعال غني يحاكي تركيبة البشرة ويعيد إليها دهونها وخصائصها الترطيبية. وبفضل عناصره الناشطة المهدّئة التي تضفي الزيوت إلى البشرة، يخفّف التهيّج بسرعة من دون أن يؤذي البشرة والعينين.

فوائد جل الرغوة سنسيبيو

عند الاستخدام المنتظم، يعمل جل الرغوة سنسيبيو الفريد لدعم البشرة الحساسة الأقل مقاومة عادة للمهيجات. وبما أن البشرة الحساسة هشة، يعزّز الجل تركيبة البشرة الحيوية الطبيعية ويزيد من معدّل ترطيبها بنسبة تفوق 77%.

يتميّز جل الرغوة سنسيبيو بقدرة تحمل عالية على الوجه والعينين وهو خال من الصابون والمعطّرات والبارابين والملونات ليساعد على تخفيف تهيّج البشرة وتهدئتها. لا يسبب المنتج الحساسية ويحتوي على درجة حموضة (pH) فسيولوجية ولا يغلق المسام تجنّباً لمفاقمة حساسية البشرة.

تعليمات الاستخدام

للحصول على نتائج مثالية، يُنصح المستخدمون باستعمال المنتج يومياً في الصباح و/ أو المساء.

الخطوة 1: وضع المنتج على بشرة رطبة. تدليكه ليتحوّل إلى رغوة.

الخطوة 2: غسله جيداً وتجفيفه بلطف.

الخطوة 3: لتنظيف أعمق، اتّباع هذه الخطوات مع الماء ذي الذيل المحب للماء سنسيبيو H2O.

الخطوة 4: لترطيب إضافي، تقترح بيوديرما استخدام الكريم المهدّئ سنسيبيو لايت أو ريتش.

سيتوفّر جل الرغوة سنسيبيو في الصيدليات الهامة كافة في الإمارات بسعر 99 د. إ. ابتداءً من يناير 2017.