تقدم Calvin Klein Jeans مجموعة من أنماط النظارات المواكبة للموضة، والعدسات اللافتة المطبوعة والمزخرفة، فضلاً عن ألوان العدسات المخصصة. وفي هذا الموسم، تتبلور العلامة التجارية في صورة شبابية مفعمة بالحيوية بفضل بقع الألوان الجريئة ومزيج المواد المختلطة الفريدة من نوعها.

النظارات الشمسية للرجال ونساء
CKJ163S. يتميز هذا الإطار المعدني المستدير والمبتكر بنمط مستوحى من تصميم الدنيم بالظلال المتعارضة على طول حافة العين وعلى جسم الذراع الضخم. ويكتمل هذا التصميم الحاد والجريء بفضل الأذرع المصقولة الأنيقة. متوفرة باللون الأسود والذهبي والنحاسي.

CKJ166S. يتميز هذا الشكل المربع الكلاسيكي بطابع عصري مع تصميم بمساحة مفتوحة لمقدمة إطار من أجل إضفاء لمسة مستقبلية. ويتألق هذا المظهر الشبابي بفضل الأذرع الرفيعة خفيفة الوزن، ووسائد الأنف المصنوعة من السيليكون ذات الألوان المتباينة، والعلامة التجارية الخفية على رأس كل ذراع. متوفرة باللون الأسود مع عدسات ضبابية صلبة، والأسود مع عدسات حمراء لامعة، والبرونزي المصقل مع عدسات ضبابية صلبة، والنحاسي المصقل مع عدسات نحاسية لامعة.

CKJ167S. يوفر هذا الإطار الدائري الفريد لمسة جمالية أنيقة، إضافةً إلى تصميم بمساحة مفتوحة لمقدمة إطار النظارة. ويتوفر هذا الإطار في ثلاثة أشكال مختلفة، يحتوي كل شكل على علامة تجارية خفية على رأس كل ذراع ووسائد أنف مصنوعة من السيليكون بألوان جريئة متباينة. متوفرة باللون الأسود المطفأ مع عدسات زرقاء شعاعية لامعة، والبرونزي المصقل مع عدسات زرقاء شعاعية، والنحاسي المصقل مع عدسات ضبابية صلبة، والنيكل المصقل مع عدسات حمراء لامعة.

للنساء
CKJ510S. يتميز هذا الشكل البيضاوي بتصميم يتخطى الحواجز، حيث يمزج بين المواد والألوان والأشكال بطريقة غير متوقعة ولافتة. وتم نحت زوايا الإطار الداخلية ضمن تصميم مقعر، فيما تم تحديد العدسات “بإطارات” وتحيطها مساحة مفتوحة. متوفرة بلون الكريستال الشفاف المطفأ، والأسود، والسلحفاة الداكن، والتوت.

للرجال
CKJ505S. تضفي هذه العدسات العاكسة والمبتكرة لمسة عصرية مع مزيج من المواد وتصميم بقنطرة أصغر حجمًا. ويتميز الجسم المحفور بنمط مستوحى من طراز الدنيم ويتباين على أذرع مصقولة رفيعة لإضفاء طراز رائع وأنيق بأبعاد إضافية. متوفرة باللون الأسود المطفأ، والطوبي المطفأ، والرمادي الداكن المطفأ، والأزرق المطفأ.