“توفر السحر والأناقة والراحة وتتميز بأنها عصرية دائما، كما انها لا تجعلني أشعر بالتعب مطلقاً”. نقشة البولكا المنقطة الشهيرة تشبه الفقاعات الفوارة التي تحمل معها التدفق إلى ماكياج ديور لصيف 2016. استلهم Peter Philips المدير الإبداعي لماكياج Dior فكرة هذا الموديل – الموجود بنسخة محدودة في ملابس مجموعة هذا الموسم – لطرحها في موسم الجمال الفاخر، حيث تختلط الألوان الرملية والظلال الحليبية مع علبة الظلال النابضة بالحيوية. جربي متعة اللون الوردي الحليبي الذي يشبه عصير الصيف اللذيذ، وانعمي باللون البرونزي الناري واستسلمي لتموجات اللون الأزرق المستوحى من أعماق البحر المتوسط.  تمتعي بطلاء الأظافر الذي يشبه قصاصات الورق الملونة والذي يكشف التناقض بين اللون القرنفلي ولون الخزامى تمهيداً للموسم الصيفي.

شفاه بألوان حليبية:  انعمي بشفاه لامعة وممتلئة ورطبة وبلون فاتح، وكأن شفتيكِ قد غمست للتو في مشروب حليبي. لذا ابتكرت Dior  أول مغمق شفاه حليبي وهو Dior Addict Milky Tint ليعتني بشفتيكِ ويمنحها النعومة والترطيب. ويتوافر هذا المغمق الذي ينبض بالنضارة في ستة ألوان “لون أحمر حليبي ولون وردي ثلجي ولون موف فاتح ثلجي وغيرها”.

الهواء الطلق المنعش: توفر بودرة Diorskin Nude Air Glow Powder الإشراقة الصحية الطبيعية بالإضافة إلى تعديل لون البشرة بما يتناسب مع هذا الموسم. وستحصلين على بشرة مشرقة بكل سهولة، وسيتغلغل الضوء والهواء المنعش داخل بشرتك عند استخدام هذه البودرة وكأنها قطعة من الشمس بألوانها البراقة الرقيقة. وعند وضع البودرة على بشرتك باستخدام فرشاة التوزيع ستشعرين بإشراق وبتنفس بشرتك طوال اليوم، وذلك بفضل تركيبتها الخفيفة كنسيم الصيف.

تعمل على تعزيز وتوحيد لون البشرة وإعادة إشراق البشرة خلال الصيف كما انها ستساعد على تنفس البشرة. البودرة الحرة الناعمة Diorskin Nude Air Summer Glow Powder  تغطي البشرة بشكل غير ملحوظ فضلا عن اللون المشرق. وتمتزج ألوانها الحسية اللامعة المشرقة مع الألوان النحاسية لتعكس أشعة الشمس المشرقة على البشرة. وتساعد فرشاة الكابوكي على توزيع الضوء على بشرة الوجه والأكتاف والرقبة.

إيقاع رقصة نقاط البولكا Polka Dots: تهب الرياح على أسطورة علبة ظلال 5 Couleurs ، راقصةً على إيقاع رقصة البولكا. وتجمع النسخة المحدودة الإصدار لموسم الصيف بين اللون الرملي والبرونزي بالإضافة إلى الألوان الزاهية التي تتماشى مع ألوان مجموعة هذا الموسم. السعادة تُخيم حول علبة ظلال Bain de Mer  وكأنها هالة شمسية. فكما تتفاعل فقاعات المياه الزرقاء مع الشعب المرجانية الساحرة، تذوب أيضاً الألوان الوردية الأنيقة داخل البشرة لتمنحك تألقاً لا مثيل له. تتحمل البشرة بالتدريج توهج شمس الصيف وحرارة الرمال… تشترك العيون مع ألوان Escapade – البطيخي والبرونزي والوردي والبيج – لتنعمي بصيفٍ لا ينسى.

نصائح تجميل الأظافر باستخدام نقاط البولكا: هل تريدي أن تزيني أظافرك بنقاط البولكا؟ سيضع طلاء أظافر Dior Vernis  مع أداة التنقيط – سيناسب مجموعة هذا الصيف – لمسات طلاء مثالية وساحرة على أظافرك. أولا، ضعي طبقة من طلاء الأظافر على أظافرك. ثانياً، ضعي أداة التنقيط داخل طلاء الأظافر الثاني في المجموعة. ثالثاً، ضعي نقاط البولكا بالحجم الذي ترغبين على أظافرك لتحصلي على أظافر جذابة ومتميزة.

تهدف مجموعة الألوان التي ابتكرها Peter Philips إلى الجمع بين التناقض الجريئ الموجود في مجموعة Confettis وتضم لون الكرز الأحمر والبطيخي، ومجموعة Pastilles وتضم لونين وهما الأزرق السماوي والبيج الفاتح، ومجموعة Plumetis باللون الوردي ولون الخزامى.

جاذبية على الشاطئ: أصبح بإمكانك وضع أحمر الشفاه العصري Dior Addict Lipstick والتعرض لأشعة الشمس المباشرة. تمتزج أنواع أحمر الشفاه الأربعة الذي يحمل اسمDior   بألوانه الفوشيا والبيج والوردي والخوخي والمادة الهلامية الشفافة لتحصلي على شفاه لامعة من أول استخدام. وهذه الألوان الأربعة تناسب السيدات اللائي يرغبن في استخدام ألوان مضيئة وسهلة الاستخدام وثابتة وتزيد من جاذبيتهن خلال فصل الصيف.

عيون متألقة : ظللي جفونك بلمسة مضيئة باللون البرونزي، أو ضعي هالة على خط الرموش باللون العسلي حتى تحصلي على عيون متألقة ولامعة. وتتوافر علبة ظلال العيون السائل اللامع Dior Addict Fluid    Shadow  في ثلاثة ألوان ضمن مجموعة Ecstatic وهم الذهبي والوردي والبرونزي، حيث تمتزج داخل البشرة بسهولة وتضفي على الجفنين لمعان وبريق في ثوانٍ.

سرٌ قادم من وراء الكواليس: تأتي إلينا من وراء كواليس عروض ديور علبة ظلال العيون المتألقة Eye Reviver والتي ستمنحك عيوناً جذابة طوال أيام الصيف. كما يمكنك استخدامها سواء قضيتي فصل الصيف في المدينة أو تحت أشعة شمس الشاطئ. وتحتوي على برايمر أساسي بثلاثة ظلال هادئة والكحل البني واللون الوردي متعدد الاستخدام، لتنوري عينيكِ ولكي تحصلي على إطلالات مختلفة سواء كانت طبيعية أو جريئة.

RB_Dior_Summer16_16_CF_F39