أبصر عطر Eau Sauvage النور سنة 1966، وما زال نابضاً بالحياة وخالداً كأيّ وقت مضى. ويحتفل اليوم بنصف قرنٍ من رباطة الجأش والعصريّة والثقة بالنفس، ويقدّم تاريخه الحافل في مجال الإعلانات من خلال فيلم مرح وساحر، ينبض بالحيويّة والأناقة على غرار العطر الذي شكّل له مصدر الوحي.

تتراقص الألوان وتتوالى الصور في إشارةٍ إلى جماليّة فترة الستينيّات التي تميّزت بالمرح والفكاهة والموسيقى الشعبيّة والتي شهدت ولادة عطر في Grasse، الذي أصبح جوهرة العطور الفرنسيّة. وها هو Alain Delon، أسطورة Eau Sauvage، يستعرض جماله الذكوريّ، ويتحوّل من شخصيّة إلى أخرى، وتتجلّى ملامحه على كافة الوجوه التي شكّلت تاريخ هذا العطر. جذاب ومشاكس، نراه يخرج من بركة السباحة قبل أن يهرب على متن سيارة السباق.

وبشكل غير متوقّع، ها هو يتحوّل إلى Anatole الشهير، الذي رأيناه للمرّة الأولى في رسم للرسّام René Gruau، حيث كان يتسكّع عارياً في مرحاضه. ثمّ يجسّد بعد ذلك “الرجل المستلقي على العارضة المعدنيّة”، الصورة الشهيرة لـ Dominique Issermann، وهو أكثر غموضاً وجاذبيّة من أيّ وقت مضى. ونتابع هذا الفيلم الأنيق والمسلّي حيث يتجلّى الجمال غير التقليديّ لـ Corto Maltese ونرى التضاريس النسائيّة تتحوّل لتجسّد الروح المثيرة لعطر Eau الذي لا مثيل له. مجموعة من الصور الأسطوريّة تجسّد التاريخ الغنيّ لعطرٍ ما زال حتى يومنا هذا الأبرز لدى الرجال.  إيقاع، أناقة وجاذبيّة. هذا هو تجسيد عطر Eau Sauvage الذي لا يُقاوَم على مرّ الأزمان.