أعلنت Calvin Klein Fragrances اليوم أنّ euphoria Calvin Klein كانت الراعي الرئيسي لحفل جمع التبرّعات Fabulous Fund Fair الليلة الفائتة. وقد قدّمت الحفل عارضة الأزياء وفاعلة الخير Natalia Vodianova التي أسّست جمعية Naked Heart Foundation غير الربحية، واختيرت لتكون وجه عطر euphoria Calvin Klein الإعلاني. أقيمت هذه الفعالية في “أولد بيليغزغايت ماركت” في لندن ونذكر من بين المشاهير الذين حضروا لجمع التبرعات لصالح جمعية Naked Heart Foundation كلّ من Karlie Kloss، Daisy Lowe، Derek Blasberg، Petra Nemcova، Ellen Von Unwerth، Tinie Tempah، Natasha Poly وErin O’Connor.

Calvin-Klein---Euphoria---100ML---AED480---with-packaging

ولهذه الأمسية، ارتدت السيّدة Vodianova فستاناً أحمر بدون أكمام، ومزداناً بالترترة، من مجموعة Calvin Klein Collection وتصميم Francisco Costa، المدير الإبداعي لأزياء العلامة النسائية. جدير بالذكر هنا أنّ السيّدة Vodianova عارضة أزياء روسية، وفاعلة خير، وأم لأربعة أطفال، تقيم الآن بشكل دائم في فرنسا. لقد حقّقت نجاحاً باهراً كعارضة على منصّات عرض الأزياء، وغلافات المجلاّت، والحملات الإعلانية، وهي بحسب مجلّة Forbes على قائمة العارضات الخمس الأعلى أجراً في العالم.

Naked Heart Foundation جمعية خيرية عالمية أسّستها Vodianova عام 2004. وتتمثّل مهمّتها الرئيسية في العمل على بناء مجتمع منفتح وحاضن للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصّة، من خلال تحفيز إنشاء مساحات مخصّصة للّعب وتوفير خدمات دعم مجانية للعائلات المحرومة. حتّى الآن، تمّ تشييد 158 مرفقاً للّعب بينما تستمرّ الجمعية في دعم مجموعة من المؤسسات غير الربحية الروسية الأخرى، التي تركّز على الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصّة، إلى جانب إدارة مركز لدعم العائلات في نيجني نوفغورود، وتدريب المعلّمين في المدارس ودور الحضانة المخصّصة لذوي الإحتياجات الخاصّة عبر استعمال تكنولوجيات حديثة للعمل مع الأطفال الذين يعانون من التوحّد وتنظيم منتدى سنوي عالمي تحت عنوان Every Child Deserves a Family (كلّ طفل يستحق عائلة) للاختصاصيين في مجال تقديم الرعاية للأطفال، الذين يأتون بالمئات من حول العالم.

euphoria-calvin-klein-naked-heart-vodianova,natalia-kloss,karlie