كشفت FOREO، العلامة السويدية الرائدة في عالم تكنولوجيا الجمال، عن تشكيلتها من منتجات العناية الشخصية المثالية ليوم الحب، والتي تعتبر خيارات غير تقليدية لتقديمها للأشخاص المميزين أو حتى استخدامها للتألق بمظهر رائع في هذه المناسبة الرومنسية.

 

ومع اقتراب يوم الحب الذي تتميز أجواؤه كل عام بعلب الشوكولاتة وعروض المطاعم والدببة المحببة، تبرز منتجات FOREO كهدايا استثنائية تجسد المشاعر الجميلة تجاه الشريكة، وتضفي لمسة حب على روتينها اليومي للعناية بالجمال.

 

يتمثل إيمان علامة ’فوريو‘ العميق في أن الثقة هي مفتاح الشعور بالراحة والرضى والسعادة ما ينعكس على الإطلالة المفعمة بالنضارة، بالإضافة إلى الأهمية الكبيرة للثقة بالنفس في تعزيز الشجاعة والشعور بالقوة والإرادة لتحقيق أحلامنا، كبيرة كانت أم صغيرة.

     

 

UFO

1000 درهم إماراتي

يقدم هذا الجهاز حلاً مثالياً وفورياً للحصول على بشرة نضرة ومشرقة في غضون 90 ثانية فقط، ويُعتبر أول جهاز ذكي مصمم لتفعيل أقنعة الوجه UFO في العالم. ويمكن استخدامه مع قناع Glow Addict smart mask المميز بتركيبته المستخلصة من حبات اللؤلؤ والمصمم لتجديد رونق البشرة وتعزيز إشراقتها وشبابها. يتيح هذا الجهاز وخلال لحظات معدودة الحصول على بشرة مثالية للتألق في كل المناسبات.

جهاز UFO mini

490 درهم إماراتي

يجمع هذا الإصدار المصغر من أجهزة UFO المنشطة بين فوائد الأقنعة الكورية للعناية بالبشرة وتكنولوجيا العلاج بالتبريد والعلاج الحراري ونبضات T- sonic ليضمن الحصول على بشرة مشرقة يتميز هذا الابتكار بتصميم مضاد للماء يمنح البشرة خلال 90 ثانية كل ما تحتاج إليه للتألق بنضارة استثنائية، واستعادة ما فقدته من ترطيب ومرونة عند استخدام قناع H2Overdose.

 

LUNA 3:

1000 درهم إماراتي

تم تصميم جهاز LUNA 3 ليناسب كافة أنواع البشرة، ويُعدّ هذا الجهاز أول ابتكار موجود في السوق للعناية بالبشرة يجمع بين النعومة الفائقة والتنظيف الصحي مع آليات التدليك التي تستهدف شدّ البشرة في نقاط محددة، حيث يتمّ التحكّم بكل ذلك عبر تطبيق FOREO app .ويمثّل LUNA 3 أحدث نموذج من مجموعة LUNA، فهو يتميّز بهيكل من السيليكون فائق النظافة والصحّة، كما يعمل وفق تكنولوجيا نبضات T-sonic المعزّزة، إضافة إلى إمكانية شحنه عبر منفذ USB ليوفّر طاقة تدوم لمدة 650 استعمالاً عند شحنه لمرة واحدة فقط. ويمكن شراء هذا الجهاز في متاجر ’سيفورا‘ المنتشرة في منطقة الخليج العربي، وعبر الموقع الإلكتروني: foreo.com

 

فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية LUNA mini 2:

550 درهم إماراتي

يوفر استخدام جهاز تنظيف الوجه LUNA mini 2، الذي حقق أعلى نسبة مبيعات، نضارةً لا مثيل لها! تم تصميم الفرشاة من السيليكون المقاوم للبكتريا والماء وتعمل بتقنية نبضات T-Sonic على تنظيف البشرة وتخليصها من 99.5% من الشوائب والأوساخ وبقايا مستحضرات التجميل بعد يومٍ حافل وتعمل بـ 8 سرعات قابلة للتعديل مما يوفر إمكانية استخدامها للتنظيف العميق للبشرة خلال الاستحمام

 

 

 

FOREO تمنح السيدات بشرة نقية وإطلالة واثقة في يوم الحب.

 

تتوافر منتجات FOREO في ’سيفورا‘ المنشرة في الشرق الأوسط، وموقع ’سيفورا‘ الإلكتروني وwww.namshi.com.