أصبحت مجموعة روبرتو كافالي السنوية Gold Collection التي أبصرت النور للمرة الأولى في العام 2016، علامة بارزة في عالم صناعة العطور. وعلى غرار الجهود الكبيرة، فقد بدأ الأمر بفكرة بسيطة ولكنها رائدة: ابتكار مجموعة مختارة من العطور التي صُممت لتحويلها نفحة مميزة، باستخدام أسمى مكوّنات طبيعية وأكثرها تميّزاً يقدمها العالم.

وكل عطر أشرف على على تصميمه نخبة من صنّاع العطور البارعين، هو عبارة عن استكشاف لحسّ الذوق لرائحة كلاسيكية والتأكيد علهيا عبر استخدام نغمات متطابقة ومتسامية باستخدام أكثر تقنيات التقطير تطوراً في صناعة العطور الحديثة.

وباعتبارها رحلة حسيّة متطورة عبر المكان والزمان، فإن Roberto Cavalli Gold Collection تقدم مجموعة واسعة من الأهواء والأجواء المزاجية، وهي تشكيلة حقيقية من الروائح التي سوف تروق للرجال والنساء على حدّ سواء.

إن عطر Divine Oud المهدىء والقوي، يعمّق التعلق الكبير بـOudwood، فهو أثمن أنواع العطور وأكثرها رغبة بتوليفته غير المألوفة من الورد والتوت والبنفسج.

Splendid Vanilla هو عطر منعش يطيل الفانيليا الكريمية والرائعة من خلال باقة بديعة من الورود والمنغوليا. وتضيف النفحة الافتتاحية (مقدمة العطر) لـ Black Pepperالحار جداً، لمسة مميزة للغاية من الطاقة والكثافة.

يجمع عطر Noble Woods الحاد والمكثّف والحار بين قوة Cedarwood المهيبة والقوة المتينة لـ Cedarwood مع التوهج الناري لـ Cardamon و Black Pepper.

 

يمزج Supreme Sandal وهو عطر شرقي خشبي جذاب بسهولة الرائحة الغنية والكثيفة لخشب الصندل مع نفحات من الجلد واللابدانوم مع نغمة مرهفة للفانيلا السوداء.

يقدم Imperial Hyacinth مزيجاً رائعاً من الورود الناعمة والزهور البيضاء التي تبرزها الروائح الحادة من البرغموت والهيل والزعفران ويطيل أثراً مدهشاً من خشب الأرز والفانيليا.

يكتسي Sumptuous Rose الكثيف والناعم بلوحة رائعة من العسل الأبيض وخشب الصندل الفخم بالإضافة إلى اللُّبان الحاد حول باقة ساحرة من الورود البلغارية المرهفة.

وهذا العام، تضيف العلامة التجارية عطرين جديدين مميزين إلى مجموعتها العطرية الفريدة من نوعها. ووقع الاختيار على صانع العطور الشهير بيار كوستناتان غيروس لتصميم العطرين، كونه مسافر متعطش ومستكشف شغوف لصقل الروائح والمواد الفاخرة.

فالنسبة لـ Exquisite Nectar، فقد تم ابتكار عطر فريد من نوعه مستوحى من عسل السدر، أحد أكثر نكهات العسل الثمينة في العالم. ويتميز هذا العطر برائحة باقة من الياسمين والزهور البرتقالية، وهو قد تم إنعاشه بنفحات عطر الطبقة العليا من زيت زهر البرتقال (نيرول) الإيطالي. ويضيف العنبر والخشب الفاخر إلى أسفل العطر، القوة والعمق إلى الرحيق المتوهج والحاد.   

تتيمز افتتاحية عطر Sublime Tonka بمزيج رائع من زيت البلسمي والقرفة اللذيذة من مدغشقر. وتضفي هذه المقدمة الجذابة على تركيبة هذا النسيج المركب من نبتة القصعين، التبغ واللبان اللذين يجمعان بسلاسة بين النغمات العطرية والعنبرية والشرقية. ولكن هذا، ليس سوى مقدمة لجذور نفحات عميقة ودافئة لحبوب التونكا التي تمنح العطر اسمها.

ويتكامل المظهر الخارجي لـ Roberto Cavalli Gold Collection مع العطور الفاخرة والعصرية الذين يجتمعان معاً. فالخط الرصين للقناني والزجاج الداكن بلون الشوكولاتة واللون الذهبي اللامع يمنح شعوراً بالأناقة الراقية. ويُتوّج الغطاء الضخم بختم روبرتو كافالي الذهبي من حيث الأسلوب والجودة. وتُظهر العلبة المزينة بطبعة الفهد الذهبي بفخر، أحرف روبرتو كافالي المنقوشة.

وتعكس طبعات الإعلانات الرصينة والملفتة للنظر بالكامل فخافة هذه العلبة. وكل عطر يظهر إلى جانب عنصر الإبداع الذي كان مصدر إلهام لابتكاره بصورة ناعمة وضوء خافت، ويتم عرضها في إطار غني ومحكم يرمز إلى الأصل الطبيعي للمواد الخام. وتكمل مجموعة بصرية هذه الرسوم التوضيحية الفردية، وتعرض ثراء وتنوع هذه المجموعة المنقطع النظير.