بالنسبة إليّ، تبدأ السعادة لحظة الاستيقاظ. ولجعل النساء يشعرنَ بالجمال، قمتُ بابتكار مجموعة الربيع هذه كترياق ضدّ التعب واستمتعتُ ببعث رسائل مبهجة في مستحضرات الماكياج لديهنّ. هل يتمتّع الجمال بالقدرة على جعلنا نشعر بالسعادة؟ إنّني مقتنعٌ بأنّه يقوم بذلك!

فمجموعة “سبرينج جلو” Spring Glow لعام 2016 مستحضر أساس معزّز للإشراق من GUERLAIN، تألّق مشرق، بشرة نابضة بالحيويّة، لمسة من اللون الأصفر لجعل العينَين تنبضان بالحياة، ولمسة أخرى من مستحضر تلوين الوجنتَين لكي تتورّد الوجنتان عندما تبتسمين… تشكّل مجموعة “سبرينج جلو” Spring Glow تفجراً من السعادة واحتفالاً بفرح الحياة.

MASP16-207_W_CMJN_HD

أعيد ابتكار مستحضر الأساس Météorites Base في قارورة جديدة منحوتة بصفاء الكريستال تكشف عن تركيبة الجَل المضمّنة. وتطوف اللآلئ الزهريّة الشديدة الإشراق وتبقى نضرة وكاملة حتى لحظة تطبيقها. تحتوي هذه اللآلئ على كريّات مهجريّة تحتوي بدورها على غبار الألماس. لدى تطبيقها على البشرة، تقوم هذه الكريّات المهجريّة بتحليل الأشعة ما فوق البنفسجيّة وتعكس الضوء باتجاهٍ جديد لخلق هالة من الإشراق.

ولاستكمال تكنولوجيا غبار النجوم Stardust Technology هذه، يقوم تركيز عالي من الجزيئيات المتقزحة المتعددة الألوان والفائقة الرقة بتحسين انتشار الضوء. ذهبي، وزهري، وأزرق، وأخضر… تخلق الانعكاسات المختلفة للضوء والمزيج الفريد من الألوان تألّقاً مشرقاً يقوم بتصحيح لون البشرة – من دون إضافة الكثير من اللمعان. تقوم التركيبة النضرة بمنح البشرة لمسة نهائيّة جميلة و”ممتلئة”، في حين يساهم مزيج من البودرات الممتصّة ومادة بوليمريّة في الحدّ من الإفرازات الدهنية المُفرطة وإزالة الشوائب والخطوط الرفيعة. وتبرز النتيجة على شكل بشرة خالية من اللمعان ومتجانسة طوال اليوم.

MASP16-205_W_LR_CMJN_HD

في الصباح، قومي بتطبيق مستحضرك الاعتيادي للعناية بالبشرة ثمّ ضعي مستحضر الأساس Météorites Base كخطوة أولى ضمن روتينك للعناية بالبشرة.
ضعي ضخّة أو ضخّتَين من مستحضر الأساس في كفّ يدكِ. ثم امزجي المستحضر بالتساوي على الوجه ابتداءً من الوسط نحو الخارج. إنّ مستحضرات الربيع الجديدة التي لا تُقاوم والمليئة بالمتعة والبهجة، هي في انتظار  أن يتمّ جمعها. وتماماً مثل فقاعات صغيرة من السعادة أو تعويذات للحظ الجيّد، تضيف البهجة على الألوان.

يدمج هذا المستحضر الثنائي لتلوين الوجنتَين بين اللون الأحمر الساتاني واللون الزهري الرقيق من أجل الكشف عن كلّ متعة الربيع. عند فتح العلبة المعدنيّة الحمراء، تظهر رسالة من أوليفييه إيشودوميزون عند الجهة الحمراء من البودرة: كلمة “SMILE” بأحرف كبيرة (وتعني “ابتسمي”). قومي ما تأمركِ به بودرة تلوين الوجنتَين، ثمّ قومي بتطبيق لمسة منها على منحنيات وجنتَيكِ. ولتبسيط الحياة، تتوفّر فرشاة بشعيرات حمراء وزهريّة في العلبة من أجل الحصول على لمسات مصحّحة سهلة.

MASP16-206_W_HD

يقدّم مستحضر Écrin 1 Couleur لوناً جديداً من الأصفر الخاصّ بعشب الحوذان لزيادة إشراق الجفنَين وجعل العينَين تنبضان بالحياة. يدعوكِ أوليفييه إيشودوميزون إلى الاستمتاع “ENJOY” بهذا اللون المعزّز للمزاج والتمتّع بشغف تعزيز جمالك. تسمح أداة الوضع المزدوجة الرأس والمضمّنة في العلبة بلون الشامبانيا بالحصول على تطبيق دقيق.

إنّ العينَين هما مرآة الروح، وتكون روحنا ملوّنة ومكيّفة ومحددة بشكلٍ لا يقاوم. وهي تقوم بالإمتاع من خلال الإغراء. يتوفّر قلم العينَين Eye Pencil الطويل الأمد بخمسة ألوان:

01 Black Jack    02 Jackie Brown    03 Deep Purple
04 Katy Navy    05 Khaki Driver

MASP16-210_s01-black-jack_W_HD

وتتوفّر أيضاً مبراة للقلم بالإضافة إلى أداة للتطبيق الدقيق للتمكّني من استخدام القلم بطرق متعددة. أخلقي تأثير الكحل أو قومي بتحديد عينيكِ؛ إنّ التركيبة الجديدة مقاومة للماء وتمنح نتائج طويلة الأمد. للحصول على لمسة نهائية من الإغراء، يرسم أحمر الشفاه KissKiss ابتسامة مشرقة على شفتَيك لملاءمة مزاجكِ السعيد. يتمّ تعزيز لوحة ألوان KissKiss من خلال لونَين: لون زهري خفيف ومشرق، ولون زهري ناعم ومتألق.

MASP16-209_s371_W_HD