تلتزم Mango استراتجيتها القائمة على إطلاق حملة مطبوعة جديدة كل شهر بهدف الكشف عن آخر اتجاهات الموضة. ومن المتوقّع إطلاق أول أربع حملات لخريف وشتاء 2016 عالمياً في نهاية شهر أغسطس بالتعاون مع Lexi Boling وRoos Abels في شوارع مدينة نيويورك.

ولا تزال Mango تواصل الإبتكار عبر المنصّات الرقمية، والحملة الجديدة خير دليل على ذلك. وقد تمّ الكشف عن جزء من حملة العلامة التجارية على “سناب شات” (mango) وعلى انستغرام (@mango)، الى جانب بثّ مباشر للقطات لم تُعرض بعد من جلسة التصوير والتي تكشف عن القطع الأساسية خلال الشهر الأول من الموسم المقبل.

كما ستُطلق العلامة التجارية قناة Spotify الرسمية الخاصة بها في أواخر شهر أغسطس والتي سيتمّ تحديثها كل موسم من خلال أغاني حملات ومتاجر Mango بهدف إنشاء قوائم أغاني خاصة.

تتمتّع Mango بحوالي 16 500 000 متابعاً عبر منصّات شبكتها الاجتماعية وهو رقم يرتفع مع اقتراب كل موسم.

تأسست MANGO في عام 1984 وهي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في العالم. تتمركز الشركة في برشلونة وتتمتّع بشبكة متاجر واسعة (800000 متر مربع) في 110 بلداً. تتولّى العلامة التجارية سنوياً، من مركز التصميم El Hangar الواقع في Palau-solità i Plegamans، تصميم 18000 قطعة ملابس وأكسسوار مواكبة لموضة المواسم المختلفة. يُذكر أن الشركة التي تمتلك خطوط Mango للنساء، الرجال، الاولاد و “فيوليتا” قد أغلقت سنة 2015 المالية مع مبيعات بلغت 2.327 بليون يورو ما يمثّل زيادة بنسبة 15 % في عام 2014 وإجمالي الارباح التشغيلية 170 مليون يورو.