حملة جديدة من بطولة عازفة الغيتار ستاز ليندس. تركيبة مبتكرة لا مثيل لها. ألوان نابضة بالحياة تخطف الأنفاس. طبقة مكثّف ومقاومة للتلطيخ مع قوام لمّاع يضفي على رموشك إطلالةً رائعةً تدوم لوقت أطول.
إنها مسكارا MASCARA VINYL COUTURE!

كلّ ذلك في ومضة عين: مجموعة مسكارا مثالية لرموشك
لون أزرق مبهج يبعث الحياة في قلوب الأشخاص الذين أصادفهم.
لون زهري زاهٍ يسلّط الضوء على جنون الحب!
تلألؤ ذهبي يشعّ بريقاً على رموشي ويضيء عالمي.
أحبّ التغيير والتألق بمختلف الإطلالات والألوان. تماماً كالحرباء… كلّ ذلك في ومضة عين.
نضع بين يدَيْك Mascara Vinyl Couture. حين تم إطلاق هذه المسكارا، أحدثت ضجّةً كبيرةً وها هي تعود من جديد بتركيبة محسّنة مع تسع درجات مميزة. ابتكار استثنائي لعاشقات المسكارا في كلّ مكان.
9 ألوان مسكارا جريئة جداً.
9 إطلالات جديدة لا بدّ لك من التألّق بها.
9 أكسسوارات جديدة لتغيير إطلالة عينيْك.

حملة إعلانية من بطولة ستاز ليندس
مجموعة موسّعة ترافقها حملة جديدة. حُدّدت عينا ستاز ليندس الزرقاوان والمائلتان إلى الرمادي بقلم تحديد أسود للعيون. وأضفى اللون الذهبي لمسةً من الحيوية والبهجة على رموشها السفلية بينما حُدّد حاجباها بأناقة، فتألقت بإطلالة مثالية.

فلنلقِ نظرةً أخرى. تبدو رموشها بنفسجيةً وزهرية ًوخضراءً… مهلاً، بنفسجيةً وزهريةً؟
لا يقتصر الأمر على مجرد التلاعب بالضوء. إنّه التفنّن في استخدام المسكارا الوحيدة التي تتمتع بتعددية الاستعمال وتتكيّف مع أي درجة آيلاينر تختارينها للتعبير عن نفسك.
هي الرفيق المثالي لشخصية ستاز ليندس الغامضة والأداة الأمثل للتعبير عن الذات بالنسبة إلى النساء الجريئات.
ثورة تضج الأناقة؛ مجموعة متكاملة من الألوان للرموش
تتميز Mascara Vinyl Couture، التي لا تشبه غيرها على الإطلاق، بقاعدة سائلة وشفافة تتيح لها امتصاص طبقة كثيفة من صبغات الألوان. وبفضل قاعدتها الشفافة، توفّر لك التركيبة لوناً مدوياً مع تأثير مشرق ولمّاع. هذا وتمنحها تكنولوجيا الكريستال السائل، المترافقة مع جزيئات شمع متناهية الصغر، قواماً ناعماً ولمّاعاً، مترفاً إنّما عصرياً خصيصاً للسيدات اللواتي يعشقنَ التغيير.
ما ترينه…هو ما تحصلين عليه
تزدان القارورة الأنيقة والملساء التي تحاكي شكلَ المربع بغطاء ذهبي ونقش لشعار الدار باللون الأسود. أمّا القسم السفلي منها فهو شفّاف تماماً، لتتمكني من رؤية التركيبة في الداخل. يشبه اللون الذي تحصلين عليه لدى وضع المسكارا على رموشك تماماً ذلك الذي ترينه من خلال القسم الشفاف.
وبفضل الفرشاة الحصرية الحاصلة على براءة اختراع والتي تكثّف الرموش في كلّ مرة تُغمّسينها بالتركيبة، تغطّي Mascara Vinyl Couture الرموش وتكثّفها وتطيلها وتقوّيها وترفعها. تترافق هذه الفرشاة مع رأس مستدير للوصول إلى أقصر الرموش حتى ومنحها تغطيةً متجانسةً من اللون. إطلالة مثالية في أي زمان ومكان.
إطلالة رموش كثيفة تشعّ بريقاً. ولمعان ساحر.
طريقة استعمال مترفة. إطلالة لمّاعة
استخدميني كما يحلو لك. ضعيني على رموشك العلوية ومن ثم السفلية. إسمحي لي بأن أغمرها بسحري من كلّ حدب وصوب. كما تريدين تماماً…. دعيني أخطف الأنظار إليها في هذه الليلة.
تتوفّر مسكارا Mascara Vinyl Couture المتعدّدة الاستخدامات والمبهجة، وإنّما المتّسمة بأناقتها المترفة، في تسع درجات جريئة لكلّ منها هويته الخاصة.
استخدميها مع ظلّ العيون – تذكّرنا الدرجتان الزهرية والزرقاء بالصيحات التي سادت في الثمانينيات؛ أمزجيهما ونسقيهما على الجفنَيْن العلوي والسفلي واستخدمي الأزرق والزهري معاً أو العنابي مع الأخضر. يمكنك أيضاً الحصول على إطلالة عيون سموكي مترفة من خلال اللون الأسود الكلاسيكي اللماع الذي يحاكي عالمَ نجوم الروك، مع استعمال طبقة إضافية براقة وغامقة، لتحصلي على تأثير ساحر مستوحى من إطلالات الروك.
نسّقيها مع الآيلاينر – للتألّق بإطلالة عيون محدّدة المعالم ودقيقة ومزوّاة مع تغيير أمزجة الألوان للحصول على تأثير فوري نابض بالحياة. استخدمي مسكارا Vinyl Couture باللون الأسود مع آيلاينر أزرق صارخ، أو اختاري إطلالةً أنعم مع لون الفوشيا الزهري وحدّدي عينيك برسمة الآيلاينر المجنح الأسود.
إختاري قلم تحديد العيون –إطلالة العيون قوية إنّما أنيقة، حُدّدت باستخدام درجات ناعمة من قلم تحديد العيون على غرار اللون العنابي أو الأخضر الغامق، مع الرموش المتألقة بدرجات منسّقة أو متناغمة.
تجرّئي على استخدام المسكارا على حاجبيْك. فللحصول على لون بارز وملفت للنظر، لا تترددي في استخدام الأزرق أو العنابي أو الزهري. وللتألق بإطلالة عيون لمّاعة تحاكي أسلوبَ الروك، استخدمي اللون الأسود الغامق أو الذهبي الذي يمنحك بريقاً ساحراً وأنيقاً.
تجرّئي على التلاعب بالألوان وتألقي بإطلالة عيون لمّاعة تخطف الأنفاس.

كلّ ذلك في ومضة عين… الدرجات
No 0: I’m The Endless
ابتُكر هذا اللون المقاوم للتلطيخ، والذي يكون أبيضَ في العبوة ليتحوّل إلى قوام شفّاف عند استعماله، خصيصاً لكي يصبح مستحضراً أساسياً في مجموعة أدوات المكياج الخاصة بكلّ سيدة، فيمنح رموشها إطلالةً رائعةً لأطول وقت ممكن. وقد صُمّم هذا اللون لاستخدامه فوق أي مسكارا ملوّنة بدءاً من اللون الأسود وصولاً إلى الزهري الجريء. وهو بالتالي كلاسيكي وعصري في آن.
No 1: I’m The Clash
لون أسود غامق لعاشقات أسلوب الروك في كلّ مكان.
No 2: I’m The Unpredictable
لون عنابي مترف يضفي لمسةً من النعومة على الآيلاينر الأسود أو طابعاً عصرياً على الإطلالات المستوحاة من الثمانينيات.
No 3: I’m The Excitement
لون الزمرد الأخضر الغامق الملفت والشاعري في الوقت عينه.

No 4: I’m The Illusion
يضفي قوام Vinyl Couture اللماع لمسةً عصريةً على هذه الدرجة البنية.
No 5: I’m The Trouble
يحاكي هذا اللون الأزرق الصارخ صيحات الثمانينيات ويضمن لك إطلالةً عصريةً؛ لا شكّ فيه أنّه يوقظ كافّة الحواس.
No 6: I’m The Madness
يذكّرنا لون الفوشيا الزاهي بتلك الليالي المجنونة والمبهجة… مسكارا باللون الزهري الفاقع تلفت النظر وتشعّ جاذبية.
No 7: I’m The Storm
لون يحتوي على جزيئات متلألئة ومتقزحة لجاذبية تضاهي سحرَ إطلالات نجوم الروك.
No 8: I’m The Fire
لون ذهبي يعزّز جمال إطلالتك ويضفي عليها سحراً فورياً.