تطرح منصة NET-A-PORTER الشهر الجاري المجموعة الأولى من الأزياء الجاهزة لعلامة Ralph & Russo بصفتها شريك التجزئة الإلكتروني الحصري للدار.

أنشأت تمارا رالف ومايكل روسو على مرّ السنوات السبع الأخيرة أكبر دار خياطة راقية في العالم وذاع صيتها في كافة أنحاء العالم بفضل تصاميمها الأخّاذة. أطلقت العلامة البريطانية مجموعتها الأولى على الإطلاق من الملابس الجاهزة لموسم ربيع/صيف 2018، محافظةً على الفخامة المعهودة التي تميّزت بها العلامة وهويّتها الاستثنائية في مجال الأزياء.

عُرضت مجموعة الأزياء الجاهزة خلال أسبوع الموضة في لندن في شهر سبتمبر الفائت، وتشمل تصاميم فاخرة بحلّة جديدة مناسبة للإطلالات النهارية كما السهرات.

تنطلق المجموعة على موقع NET-A-PORTER مع 18 قطعة تشمل الأكسسوارات، وتوفّق المجموعة بين أناقة الإطلالة النهارية ورقي الإطلالة المسائية، فتطرح الملابس التقليدية مع لمسة من الفخامة التي تخطف القلوب.

تكتسي البلوزات باللون الوردي الباهت مع تفاصيل غير متناسقة، فيما يظهر المعطف التقليدي الواقي من المطر مصمّماً من القماش الحريري المجعّد بلون ذهبي برّاق مائل إلى الوردي، وتُزيّنه الأزرار التي تشتهر بها الدار والأكتاف المنتفخة.

تتجلّى التصاميم الملفتة، التي توحي بمجموعة الكوتور، على شكل فستان وردي ناعم مع أكمام واسعة يكسوها الدانتيل سداسي الأضلاع ومطرّزة بالكامل بحُبيبات الكريستال المتدرّجة اللون. يتوفّر حذاء Eden من Ralph & Russo باللونين الأسود اللامع والذهبي فيما تُزيّن الأوراق المخرّمة الكعب، فتستحضر صورة الفردوس الرائع، وكأنّ الحذاء خارجاً من سطور حكاية خياليّة.