NET-A-PORTER يطرح أول تشكيلة من غوتشي

طرحت منصة NET-A-PORTER الإلكترونية تشكيلة مذهلة من أحدث تصاميم دار غوتشي للأزياء اعتباراً من 12 مايو 2016. وتتألف التشكيلة من 20 قطعة من الملابس الجاهزة والأحذية والإكسسوارات التي تم انتقاؤها بعناية لتجسد في تصاميمها أبرز المعايير التي تشتهر بها الدار العريقة. تم استلهام الموضوع الرئيسي للتشكيلة من الأقمشة المزركشة التي سادت خلال القرن التاسع عشر، حيث تطغى رسومات حصرية لورود مذهلة تزدان فيها الكنزات المصنوعة من طبقة مزدوجة من حرير الجورجيت، والمصممة بتفاصيل تحاكي الوشاح مع أكمام متوسطة الطول (ثلاثة أرباع الكم) وصف من الأزرار اللؤلؤية المزينة بشعار GG؛ كما تظهر تنانير ذات ثنيات متألقة ومبطنة بقماش من لون الجسم يمكن ارتداؤها مع سترات من صوف الكشمير والميرينو وباقة من الإكسسوارات تتضمن حقائب الكتف من تشكيلة Dionysus والأحذية المسطحة المفتوحة من الخلف والأحذية ذات الكعب العالي والأحذية الرياضية من تشكيلة Ace.

ومن ناحية أخرى تتألق رسومات طاشر البلشون برؤية مبتكرة خصيصاً من أجل NET-A-PORTER وذلك باستخدام جريء لتدرجات الأحمر لتزين البلوزات المصنوعة من قماش النيوبرين والمزدانة حوافها بشرائط شبكية لامعة. كما تقدم التشكيلة بدلة رائعة تطغى عليها رسومات تمثل قلوباً ناعمة مرتبة بطريقة هندسية متقنة مع ياقة من الجلد واللؤلؤ تبرز تحتها ربطة عنق متباينة بألوانها، بينما تحضر نماذج من الأزياء تزخر بتفاصيل من الزخارف النباتية تزهو على أقمشة الدنيم بارش اللون والفساتين بلا أكمام مصنوعة من حرير الأورجانزا مع إضافات من الشرائط والنقشات اللونية.

تعبر كل قطعة من هذه التشكيلة عن الشخصية الفريدة والجوهر الأصلي لنموذج المرأة العصرية عند غوتشي. وبهذه المناسبة، تقول أليسون لونيس، رئيسة موقع NET-A-PORTER وموقع MR PORTER: “يزداد شغف عملائنا بابتكارات الأزياء من علامة غوتشي، لذا فقد تحمسنا كثيراً خلال عملنا على هذا المشروع الحصري ومتشوقون للغاية لإطلاقه عالمياً لأول مرة عبر موقع NET-A-PORTER. نعلم أن مصمم الأزياء أليساندرو ميشيل يتمتع بموهبة مذهلة ورؤية مبدعة وهذا ما عكسته تشكيلته الجديدة التي جاءت كما توقعناها غاية في الروعة”.

ومن جهته صرح ماركو بيزاري، المدير والرئيس التنفيذي لدار غوتشي: سررنا كثيراً لقبول دعوى المشاركة في هذا التعاون الفريد مع موقع NET-A-PORTER خاصة بعد أن أرسى أرفع المعايير في عالم تجارة التجزئة الإلكترونية المتعلقة بالأزياء الفاخرة، وقدم تشكيلات الموضة بأسلوب مبتكر وجذاب ساهم إلى حد بعيد في إنعاش حضورها في السوق لتجذب شريحة العملاء الأكثر تميزاً ورقياً في السوق.