تقدم العلامة رقم واحد عالميًا في مجال العناية بالبشرة ، OLAY دراسة متخصصة في مجال العناية بالبشرة لمساعدة المرأة على تحديد العلامات الأولى لتقدم سن البشرة.

وتعدّ OLAY العلامة المتخصصة في منتجات العناية بالبشرة وهي قد غيّرت عالم تقدم سن البشرة على مدى 15 عاماً منذ الإطلاق الأول لمجموعة توتال إفكتسOlay Total Effects.

وقد استطلعت OLAY آراء السيدات في منطقة شبه الجزيرة العربية اللواتي تتراوح أعمارهن ما بين 18 و35 عاماً.

وكشفت الدراسة أن نسبة كبيرة تبلغ 59% من السيدات تعتقدن أن علامات تقدم سن البشرة لن تظهر عليهن حتى سن 35.

وقالت الدكتورة فراوك نويسر، العالمة وراء ابتكارات أولاي: “نحن في أولاي نتحدث مع العديد من السيدات حول العالم بشكل يومي، ولقد لاحظنا من خلال محادثاتنا أن نسبة كبيرة من السيدات في منطقة شبه الجزيرة العربية لا تعتقدن بوجود صلة تربط بين تغييرات البشرة التي تتعرض لها وجوههن في أواخر العشرينات والثلاثينات من العمر، وبين تقدم سن البشرة. وتصبح أولئك السيدات أقل رضا عن بشرتهن، وترغبن الحصول على البشرة التي كانت لديهن قبل سنوات قليلة، وعادة ما يغرنّ من البشرة المثالية التي تتمتع بها سيدات أخريات. لقد أجرينا استبياناً في هذا الصدد، وأظهرت النتائج أن المرأة لا تجد صلة بين مشاكل البشرة التي تواجهها، وتقدم سن البشرة. وهو ما يعني أنهن غير منفتحات لحلول مقاومة تقدم سن البشرة المتوفرة لهنّ. وبالفعل، قالت 59% من السيدات إنهن لا يعتقدن أن علامات تقدم سن البشرة ستظهر لديهن حتى سن الـ35. ونعتقد بأن ذلك يعود إلى عدم فهم طبيعة ما يرونه على المرآة – وهو ما ثبتت صحته عندما توصلنا إلى أن 60% من السيدات لا تعرفن بأن بقع البشرة السوداء هي في الحقيقة مؤشرات لتقدم سن البشرة.”

إشارات متعددة على تقدم سن البشرة – من ضمنها تغيرات لا تعتبرها المرأة كعلامات لتقدم سن البشرة

كان لوصول أولاي توتال إفكتس إلى سوق العناية بالبشرة دورا محوريا في تغيير منظور المرأة تجاه تحديد ومعالجة العلامات المتعددة لتقدم سن البشرة.

وتوضح الدكتورة نويسر: “قبل تقديم توتال إفكتس، اقتصر الحديث عن علامات تقدم سن البشرة على التجاعيد فقط. ولكن كشفت دراسات أولاي عن أن تقدم سن البشرة يظهر من خلال 7 علامات مختلفة –من ضمنها تغيرات مثل ظهور بقع سوداء، وبهتان، وتوسّع المسامات، وظهور خطوط رفيعة. وكشفت دراساتنا أيضاً أن هناك بعض العلامات ’غير المرئية بعد‘ لتقدم سن البشرة والتي تبدأ بالحدوثفي البشرة في سن العشرين وما بعد. وقد لا تكون المرأة مدركة لهذه العلامات بعد – ببساطة لأنها لا تدرك ماهيتها عندما تنظر إلى المرآة.”

فبينما يدرك علماء أولاي العلامات المتعددة لتقدم سن البشرة، يبدو أن بعض السيدات لا يدركن انعكاس ما يرونه على بشرتهن. ناهيك عن عدم اهتمامهن بالحماية التي تحتاج إليها بشرتهن لمنع تحوّل علامات تقدم سن البشرة الكامنة إلى علامات مرئية على سطح بشرتهن.

ومع ذلك، فإن هذه الحقائق لا تعني أن مشاكل البشرة لا تثير قلق السيدات في العالم العربي، فقد كشفت دراسة أولاي أن حوالي ثلث المشاركات في الاستطلاع (27%) قلقات من مشاكل مثل الخطوط الرفيعة والتجاعيد عندما يتعلق الأمر بتقدم سن البشرة. وأوضحت 21% من السيدات إلى أنهن قلقات من مشاكل أخرى تتعلق بالبشرة مثل ترهل خط الذقن وفقدان تماسك البشرة.

والمثير للدهشة هو أن 22% من السيدات العربيات – عند سؤالهن عن السبب الذي يمنعهن من استخدام مستحضرات مقاومة تقدم سن البشرة – قلن بأنهن ببساطة’لا يمتلكن الوقت الكافي. ‘

حل لغز تقدم سن البشرة– حملة للتوعية المبكرة تجاه بداية تقدم سن البشرة

تركز OLAY على منح السيدات المعرفة المتكاملة عن العلامات الأولى والمبكرة لتقدم سن البشرة ومنع التقدم السريع لسن البشرة من خلال استخدام علاجات لمقاومة تقدم سن البشرة متعددة الفوائد.

ويوضح محمد علي فاروقي، مدير علامة أولاي التجارية: “إن هدف أولاي هو تثقيف المرأة في وقت مبكّر حول علامات تقدم سن البشرة التي يجب عليهن الحذر منها. ومن خلال التفاعل المدروس وجمع العيّنات، نود أن نمنح السيدات في منطقة شبه الجزيرة العربية الثقة باختيار الحل المناسب لهن لمقاومة تقدم سن البشرة والذي يلبي متطلباتهم الشخصية.”

7 فوائد مثبتة لمقاومة تقدم سن البشرة – تكنولوجيا توتال إفكتس

مجموعة أولاي توتال إفكتس، التي حصدت أكثر من 100 جائزة عالمية، هي للمرأة المنشغلة دائماًبمهام متعددة، وتريد الحصول على حل بسيط ولكنفعّال لمقاومة تقدم سن البشرة. وتقدم هذه المجموعة حلاً سريعاً ومريحاً بخطوة واحدة للتعامل مع العلامات السبع لتقدم سن البشرة. وتعود نتائج أولاي توتال إفكتس الفعالة في مكافحة علامات تقدم سن البشرة لمجموعة VitaNiacin™ فائقة الأداء التي تحتوي علىالعديد من الفيتامينات (وهي تركيبة فريدة مكوّنة من فيتامين B3(Niacinamide) وبروفيتامينB5وفيتامين (E ، تم تطويرها خصيصاً للمساعدة في تعزيز حاجز ترطيب البشرة ومكافحة العلامات السبع لتقدم سن البشرة، لتمنح المرأة بشرة أكثر صحة ونضارة بخطوة واحدة بسيطة.

وتتضمن قدرات أولاي توتال إفكتس المثبتة:

  1. التقليل من ظهور التجاعيد
  2. إعادة المرونة
  3. الترطيب
  4. تفتيح درجة لون البشرة
  5. توحيد لون البشرة والمساعدة في تقليل ظهور البقع السوداء
  6. تنعيم الملمس
  7. تعزيز مظهر المسام

تتوفر مجموعة أولاي توتال إفكتس في جميع متاجر السوبرماركت.

olay-te-featherweight