في اللغة الإيطالية، تعني كلمة “باستيتشينو” (Pasticcino) “المعجنات الصغيرة”؛ وهي قطع حلويات بحجم قضمة تذوب بلذة عالية في الفم.

أما حقيبة Pasticcino، أحدث تصميم يجب الحصول عليه لعطلة نهاية الأسبوع منMax Mara، فهي مبهجة بنفس القدر تماماً، مع حجمها الفضفاض، قفلها الضخم وأنماطها التي تُسعد النفس.

حقيبة Pasticcino هي محفظة يدفائقة، تتميز بطابع رائع، تم عن قصد المبالغة في أبعادها وتصغيرها بطريقة مرحة، في حين استوحي شكلها بطريقة غامضة من التصميم العريق.

جاءت هذه الحقيبة غير منظمة بالكامل ما عدا اللمسات النهائية فيها من معدن بلون فضي داكن (pewter) وكُرتين معدنيتين كبيرتين (مع لمسة شخصية لشعار Weekend Max Mara وفراشة، رمز المجموعة) اللتان تُغلقان الحقيبة وتصدران صوتاً مثل فقاعة علكة كبيرة.

ويمكن لشكلها المُبالغ في حجمه والمشابِه للبالون نفخه أو تصغيره إلى فراغ ناعم على حد سواء، حسب الأغراض الموجودة فيها، أما نعومتها العالية فهي لا تُقاوم، تعانق الجسم أو تلتصق به تحت الذراع مثل حيوان أليف حميم.

على الرغم من تمتعها بشكل محفظة نقود عملاقة الحجم، تمتاز حقيبة “Pasticcino” بالتعدد اللامتناهي لاستخداماتها. تتوفر هذه الحقيبة في قياسين وفي مجموعة من المواد، كما يمكن بسهولة تحويلها من عالية التزيين إلى ممتعة، من قطعة يسهُل حملها خلال التجوال إلى أكسسوار أكثر أهمية يترك انطباعاً قوياً.

تقدم محفظة اليد خياراً تقليدياً أكثر، في حين تضفي النسخة الضخمة دفعة عالية الحيوية إلى أي زي وإطلالة. يمكن لحزام رفيع من الجلد قابل للانفصال تحويل الحقيبة من محفظة رسمية إلى حقيبة تُحمل على الكتف وبلمح البصر.

لمجموعة ربيع وصيف 2017، استُمد الإلهام في تصميم حقيبة Pasticcino من الأسواق الصغيرة للتحف القديمة التي تكتسب حياتها من التذكارات، الهدايا التذكارية والقطع النادرة.

Pasticcino ، حقيبة تتميز بشخصية رائعة، مهما كانت الطريقة التي تحملينها بها أو الطريقة التي تنسقينها بها، ستجدينها الحقيبة، المحفظة، التي ترغبين الحصول عليها وترغبين حتى أكلها. إنها ابتكار رائع، مبهج ومرح تجدينه لذيذاً من كل النواحي. تماماً مثل حبة سكاكر.