قدم مصممو الأزياء بول أندرو وجيوم مييلاند مجموعة صيف SALVATORE FERRAGAMO لربيع وصيف 2019 للنساء والرجال ، مستوحاة من تقاليد العلامة التجارية ورؤية لعالم الغد ، مع الاحتفال بالعالم المتنوع الذي نعيش فيه خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

“تستحضر خزانة الملابس النفعية من ملابس العمل على النقيض من الفخامة النبيلة لأرقى المواد الخام والتشطيبات. ألوان جريئة – زمردي ، أزرق كاريبي ، بنفسجي ، برتقالي محترق وأحمر شعلة – يتخلل لوحًا محايدًا من البسكويت ، والتعب الكاكي ، والرق ، والبيضاء. يتم إعادة تخطيط طبعة نباتية مورقة من مكتبة Ferragamo foulard. شكل منسوج يظهر منسوجة يدويا في الجلد ، في التريكو ذات الخياطة المفتوحة وكطباعة في جميع أنحاء المجموعة. البياضات والجزائات الممزوجة بالجلود الثمينة تخلق حوارًا من الجوهر والخطورة. فالأحذية والإكسسوارات تتفوق بشكل طبيعي كأجسام وظيفية في الروح الجمالية لأرشيف المنزل الهائل.

“إلى جانب غيوم ، أعمل على إعداد SALVATORE FERRAGAMO التي لا تروق فقط لجميع الأجيال ، بل تعمل أيضًا كنقطة اتصال بينهما. تكمن روح هذا المنزل في العبقرية الفنية والتقنية لتصاميم سالفاتور للأحذية – عبقريته لا تصبح قديمة – وهذا هو المكان الذي بدأنا فيه بهذه المجموعة “- بول أندرو.