سنساى التى تعد خبيرة فى العناية الفائقة بالبشرة و التى إشتهرت بتركيبتها السحرية من الـ “كويشيمارو سيلك” طرحت مجموعة منتجات من العطور تحت مسمى “SENSAI “The Silk” و التى تمتزج مع البشرة لتجعل المرأة تنبض بجمال الحياة. قامت سنساى بكشف النقاب حصرياً عن نسختين من العطور وهى SENSAI “The Silk” Eau De Perfume  و SENSAI “The Silk” Eau De Toilette.

“SENSAI The Silk” هو العطر الأول الذي يعيدك سيدتي لذكرياتك الجميلة برائحته الشرقية الجديدة التى تضفي رونقاً كالرداء الحريري الشفاف على الجسم ولأن العطر يمتزج مع البشرة، تنشأ الرائحة الشخصية لتظهر جمالك الداخلي وتمنحك الشعور بالسعادة الذاتية حيث يمكنك مشاركة هذا الشعور مع شخص مميز.

لطالما كان الحرير والعطر متجانسان معاً في الثقافة اليابانية. ففي الماضي، كانت الملابس الحريرية تتغطى بالخلطات العطرية، وتذوب العطور مع تلامس الجسم الدافئ لتبعث روائح  بديعة تداعب الأحاسيس. هذا التقليد الحميمي بين مزج ملابس الحرير مع العطور الفواحة سائد لدى الرجال والنساء معاً، مما يظهر شخصية الانسان مع تفاعل العطر. “SENSAI The Silk ” تعد ترجمة عصرية لتقليد عريق يجمع بين الحرير والروائح الذكية فكما تعانق الكلمات فحوى القصيدة، يعانق SENSAI “The Silk” البشرة ليتجلى عن شعر فواح تجسد أجمل الذكريات عند المرأة.

طرحت شركة سنساى نوعان من العطر لمجموعة SENSAI “The Silk” لتلبية احتياجات المرأة المختلفة الأول هو “Eau de perfume   “SENSAI “The Silk”  وهو يعتبر عطر راقي وعاطفي، حيث يمزج بين توليفة رائحة العنبر الحسية والشعور بمداعبة الحرير لبشرتك. أما الآخر فهو Eau De Toilette SENSAI “The Silk وهو عطر حيوى و براق يشع برائحة البنفسج التي تمتزج لتصبح باقة من الأزهار مع بعض العنبر الذي يضفي على بشرتك ملمس الحرير.