يسر Tommy Hilfiger ، المملوكة لشركة PVH Corp. [NYSE: PVH] ، الكشف عن المجموعة التعاونية لخريف 2019 TommyXZendaya التي صممها المصمم الأمريكي الشهير Tommy Hilfiger .

تعيد المجموعة تعريف صلصة السلطة للمرأة العصرية ، مع كل قطعة مصممة لإثارة مشاعر القوة والثقة. يمكن لعشاق العلامة التجارية الآن إكمال اختبار لمعرفة أفضل التصاميم للاحتفال بأسلوبها الفريد ، وكذلك الحصول على نظرة خاطفة على القطع المختارة على موقع tommy.com وعناصرها المفضلة لقوائم التمنيات التي تبدأ في 28 أغسطس 2019.

 

تُعد مجموعة TommyXZendaya الثانية احتفالًا بظلال “السبعينيات” الأيقونية التي تم دمجها مع تراث Tommy Hilfiger الكلاسيكي الأمريكي الرائع. تمتزج لوحة الألوان الأحادية اللون مع اللون البورجوندي الغني والمعدني ، في حين أن مزيجًا من المطبوعات ونقاط البولكا يجلب لمسة غير متوقعة لصور ظلية منظمة وخلع الملابس. إضافة إلى الجلد الفاخر والجلود الكريمية وفراء فو والمخمل الغني المحسن بالتفاصيل المعدنية الفضية. Hartstooth و sartorial الخياطة عالية معطف الخندق الخالدة ، السترة الضيقة الخصر والسراويل واسعة الساق. تضيف رسومات كوكبة بالإضافة إلى مطبوعات جلد الثعبان وطبعات الثعبان ميزة لعوب تنانير ماكسي وفساتين ملفوفة. تعتبر مجموعة Fall Fall 2019 من مجموعة TommyXZendaya قوية وثقة ، حيث تتخيل أنماطًا مميزة للعصر بحافة جريئة.

 

ستعقد مجموعة خريف 2019 TommyXZendaya التعاونية خلال حدث مدرج TOMMYNOW التجريبي في أسبوع الموضة في نيويورك يوم 8 سبتمبر. ستكون مظاهر Runway متاحة في مختلف البلدان ، بما في ذلك tommy.com ، وحدد متاجر TOMMY HILFIGER في جميع أنحاء العالم ، وحدد شركاء ، ووسائل التواصل الاجتماعي اعتبارًا من 8 سبتمبر 2019.