إن كان بوسع Wow by Wojooh التفاخر بأمر ما، فهو أنّها خبيرة في مكياج الشفاه! وفي هذا الشهر، نحن نحتفيل بمستحضريْ الشفاه المفضّلين لدينا وهما أحمر الشفاه Lip Master وقلم تحديد الشفاه الشهير Lip Master من Wow by Wojooh، منذ إطلاقنا لتشكيلة أحمر الشفاه Lip Master، ونحن نلقى إقبالاً شديداً عليها! فبدءاً بعاشقات الجمال اللواتي يعلمن تماماً كيف يستمتعن بمستحضر رائع لدى العثور عليه، ووصولاً إلى محبّات الموضة اللواتي يتبعن أحدث صيحات الألوان وحتّى صاحبات الإطلالة الطبيعية اللواتي يصبحن مولعات بها لحظة تجربتها، لا شكّ أنّ تشكيلة أحمر الشفاه Lip Master مناسبة للجميع. ومع قوامها المذهل المرطّب والشمعي، تؤمّن التركيبة التي تدوم طويلاً، تغطية فائقة كما تبقى على حالها من الصباح وحتّى المساء.

Wow-by-Wojooh---Masters-the-Art-of-the-Lip---A-Pop-of-Pink

كلّ من تستعمل أحمر الشفاه Lip Master تعلم أنّه لا غنى لها عن أقلام تحديد الشفاه Lip Master – فهي تكمّل بعضها البعض بشكل مثالي! أقلام تحديد الشفاه Lip Master من بين تلك الأكثر مبيعاً لدينا نظراً إلى قوامها الكريمي وغير اللامع. وهذه المكمّلات المثالية لأقلام أحمر الشفاه من المجموعة نفسها، تمنح تحديداً دقيقاً وسلساً مع تركيبة مقاومة للماء، توفّر الترطيب لفترة طويلة. سواء رغبت في التزيّن بأحمر صارخ، أو لون داكن، أو لمسة وردية أو إطلالة ناعمة وطبيعية، ستجدين في تشكيلة Lip Master من Wow by Wojooh كلّ ما تحتاجن إليه! نسّقي بين لون أحمر الشفاه المفضّل لديك وقلم تحديد الشفاه المثالي.

Wow-by-Wojooh---Masters-the-Art-of-the-Lip---A-Dark-Look

أحمر صارخ: نسّقي بين قلم تحديد الشفاه Lip Master  بلون 450 Smacked Red وأحمر الشفاه Lip Master بلون 452 Tooti Frooti.
لون داكن: نسّقي بين قلم تحديد الشفاه Lip Master  بلون 470 Persian Berry وأحمر الشفاه Lip Master بلون 492Ruby Rare .
لمسة وردية: نسّقي بين قلم تحديد الشفاه Lip Master  بلون 570 Pink Wojooh وأحمر الشفاه Lip Master بلون 572 Pink Wojooh.
إطلالة ناعمة وطبيعية: نسّقي بين قلم تحديد الشفاه Lip Master  بلون 230 Woody Pink وأحمر الشفاه Lip Master بلون 592 Rosewood.
تُباع كافّة مستحضرات Wow by Wojooh حصرياً في محلاّت وجوه، لذا توجّهي إلى أقرب محلّ إليك للحصول على هذا الثنائي المثالي.