إنّه المفهوم الأكثر فرادة وانتقائية في عالم الجمال. مفهومٌ مستوردٌ مباشرة من باريس. وقد سبق نشر YSL Beauty Club في المدن الأكثر اهتمامًا بالموضة حول العالم. لقد حان دور مدينة دبي، وكان للحدث وقعٌ رائعٌ!

جذبت فعالية YSL Beauty Club الأضواء من خلال حفلٍ مشهود أُقيم في 6 أكتوبر في حيّ دبي للتصميم، داخل مكعّب ضخم أسود اللون، أنشأته الماركة خصيصًا من أجل ليلة واحدة. ويُعدّ YSL Beauty Club المفهوم الجديد الأكثر إبداعًا من YSL Beauty، الماركة العالمية لمكياج السهرات، والتي تقدّم الرفاهية والجمال بأسلوب ثوريّ ومتحرّر. أمّا حفل الإطلاق الذي شهدته دبي مساء أمس فكان مميزًا للغاية وضمّ عددًا من الشخصيّات البارزة، من بينها أكثر من 300 من كبار الضيوف المدعوين بشكل حصري. تنوّع الحاضرون ما بين فنّانين ومصمّمين وعارضات أزياء وشخصيّات مؤثرة اجتماعيًا وشخصيّات اجتماعية بارزة، بالإضافة إلى الشخصيّات النافذة وكبار روّاد الأعمال، وقد تسنّت لهم فرصة التمتّع بعالم YSL Beauty الجريء والرائع. ومع توالي ساعات الأمسية، كان الحكم إجماعيًا: YSL Beauty هي ماركة مستحضرات التجميل الأروع والأكثر جرأة على الإطلاق.

ومن اللمسات الساحرة التي ميّزت السهرة، محطّات المكياج التي عمل فيها فريق YSL Beauty Rebel Squad، المؤلّف من أبرز أخصائيي المكياج لدى الماركة، على تقديم إطلالات جديدة عصرية وجريئة. كما حظي الضيوف بفرصة اختبار ثلاث تجارب من عالم YSL Beauty لاكتشاف جوهر هذه الماركة.

مع هذا الحدث الرائع، أبهرت YSL Beauty، الماركة المخالفة للقواعد، مدينة دبي!