لربيع 2017، تقدّم شركة YSL Beauty مجموعة المكياج الجديدة: The Street and I.

مجموعة THE STREET AND I: ألوان متوهّجة مستمدّة من المشهد المدني، فالوجه يتزيّن بألوان الشارع الزاهية

عبر استمداد الوحي من مستحضر Baby Doll Kiss & Blush Lip and Cheek، تُسلّط الأضواء على إضافة جديدة إلى المجموعة. فالغطاء الذهبي، المزخرف بشعار كاساندر الشهير والمميّز يعلو عبّوة باللون الفوشيا الحادّ، كاشفاً عن ثنائي أحمر شفاه وبلاش ملوّن آسر.

هما عبارة عن لونين مفعمين بالحيوية والجاذبية، يمكن استعمالهما معاً أو عبر مزجهما معاً، ويُقدّمان على شكل بلسم صغير ينساب بسلاسة على الشفتين أو الخدين أو كليهما معاً. لقد صُمّمت هذه التركيبة بملمس ناعم وغير لامع لبثّ الحياة في الشفتين والخدين. إنّها لا تقاوم وتنبض بالحيوية، موفّرة لك متعة مضاعفة لدى الاستخدام مع ملمس مكياج بإمكانيات لا تعدّ ولا تحصى. القرارعائد لك، فبوسعك تطبيقها بالطريقة التي تحلو لك!

FACE PALETTE COLLECTOR – I HAVE A BLUSH ON YOU

رسالة من الشارع بعبارة منقوشة تلفت الأنظار وتبرز على خلفية باللونين الأبيض والأسود: I HAVE A BLUSH ON YOU. فالعلبة الذهبية الكلاسيكية الصغيرة، تعبّر عن بريق الأرصفة، وتدلّ على وجود مستحضر ثمين في داخلها. إنّه انعكاس للفرح المطلق: درجة برتقالية ساطعة تشكّل البلاش المثالي للبشرة الشابّة، النابضة بالانتعاش والحياة. ففوق كلّ شيء، نُقشت التركيبة على طراز “جدار قرميد” جريء. الخيار يعود لك، فبوسعك تطبيقه بتمريرات جريئة، تعزيز حدّته بوضع طبقات عدّة منه، أو التمتّع بإطلالة ناعمة أو رقيقة.

للعيون سحرها الخاصّ

COUTURE PALETTE COLLECTOR – KEEP AN EYE ON ME

العلبة الخارجية الآسرة والجذّابة تخبّئ ألوان الشارع – من رمادي الجرافيتي إلى درجات البوب آرت الزهرية والبرتقالية. ففي الداخل، ستجدين باقة من الألون الجريئة والمختلفة، والمصمّمة لسحر الفنّانة المُدُنيّة المعاصرة. نقدّم لك زهرياً باهتاً برّاقاً لإضفاء الإشراق تحت الحاجب؛ رمادياً داكناً للتحديد أو ابتكار إطلالة عيون السموكي؛ برتقالياً زاهياً، ودرجتين زهريّتين لمنح الحيوية إلى المشهد المدني ليلاً. كلّها ألوان تجدينها في الشارع.

DESSIN DU REGARD ARTY DUO

سيكشف الإصداران المحدودان الجديدان من مستحضر Dessin du Regard عن الفنّانة الكامنة في كلّ واحدة منّا. كلّ ما نحتاج إليه هو قلم واحد، ولونان، وأداة تطبيق عالية الأداء لتحديد الخطّ بدقّة فائقة، والمزج بتقنية الإستومباج، والتوزيع. طبّقي كلّ لون من الإصدار المحدود لوحده أو مع ذلك المرافق له؛ نفّذي إطلالة أحادية اللون، بارزة، وغير شفافة، أو اعتمدي واحدة متناغمة تجمع ما بين الزهري والرمادي الداكن والجريء.

ROUGE VOLUPTÉ SHINE

تنضمّ أربعة درجات ربيعية جديدة إلى مجموعة Rouge Volupté Shine الشهيرة، بعدما استوحيت من الألوان المدينة الساطعة، والجرافيكية. تألّقي بإطلالة لونية تسرق الأضواء عبر مزج الدرجات معاً، أو تلوين كلّ شفّة بلون مختلف، أو استمتعي بتوهّج وحيوية كلّ لون على حدة.

GLOSS VOLUPTÉ

لمسة لمّاعة تُقدّم على شكل لونين جاذبين للأنظار، لإضفاء بعد إضافي على إطلالتك. زيّني شفتيك بملمّع شفاه فاخر وشاعري بدرجتيْ فوشيا وبرتقالي رمزيين. إحصلي على إطلالة تخطف الأضواء مع هذه اللونين البارزين والمميّزين.

LA LAQUE COUTURE: الاصدارات المحدودة

تطلّ الألوان المتباينة للمدينة على شكل أكسسوار محدود الإصدار: برتقالي مستوحى من فنّ الشارع؛ وصياغة مدنيّة للرمادي الاسفلتي، وهو لون يحيط بنا من كلّ حدب وصوب ولكن نادراً ما يُقدّم بحلّة جميلة كما هي الحال هنا. قومي إذاً بتلوين أظافر يديك وقدميك بلون واحد، أو نسّقي وامزجي بينهما: فأنت الفنّانة هنا.

LA LAQUE COUTURE – N°80 BLANC ARTY

إطلالة أظافر بيضاء مفاجئة ومدوّية، أمر لا أحد يتوقّعه على الإطلاق! يمنح طلاء الأظافر الأبيض هذا، الذي يوفّر تغطية مشرقة مثالية مع ملمس لامع، حيويّة مفاجئة، كما يُقدّم إطلالة مختلفة للأظافر في الربيع. ضعي طبقة واحدة للحصول على إطلالة فائقة الانتعاش، أو طبقتين لأناقة أكثر. بوسعك أيضاً تطبيقه كطلاء أساس، تحت اللونن لتعزيز لمعان وإبراز اللون.

السفيرة الجديدة لمستحضرات مكياج YSL Beauty

نقدّم لكم: ستاز ليندز، بجمالها الساحر تأسر القلوب؛ وسائل التواصل الاجتماعي تضجّ بأخبارها؛ وعلى الغيتار وغيتار البيس تعزف موسيقاها. إنّها عارضة الأزياء وعازفة الروك ستاز ليندز، إبنة الأربعة والعشرين ربيعًا، من لوس أنجلس، والتي وقع الاختيار عليها لتمثيل ماركة مستحضرات التجميل YSL Beauty Makeup

الموسيقى تجري في عروقها: تعزف ستاز في فرقة The Paranoyds (ذا بارانويدز) لموسيقى البانك من نوع Riot Girl، ووالدها هو عازف الغيتار في فرقة Dire Straits (داير سترايتس)، هال ليندز. الأناقة متأصّلة في نشأتها على الساحل الغربي للولايات المتّحدة، بعد ولادتها في لندن. أمّا تجسيدها الخاص للأنوثة على مستوى اللباس فنابع من الموسيقى التي كانت تحبّ أن تستمع إليها في سنوات المراهقة، ويتمثّل في السترات الجلديّة، والعقود المطوّقة للعنق أو choker necklaces، والأزياء العسكريّة القديمة الطراز. تتمتّع ستاز، ذات الشفتين الممتلئتين، والعينين الواسعتين، والبشرة المتوهّجة، بجمالٍ يتلاءم تمامًا مع ماركة YSL Beauty. تمّ اكتشاف هذه العارضة في صالة للعب البولنغ، أمّا اليوم فثمّة أعداد من المتابعين الذين يتمثّلون بجمالها.

بروحها الحرّة، وقفت ستاز أمام عدسة المصوّر كريغ ماك دين من أجل التقاط الصور الخاصّة بـYSL Beauty، وذلك في إطار بيئة حضريّة، يظهر فيها خلفها جدار تزيّنه خربشات الجرافيتي، فيما تزيّنت العارضة الجميلة بألوان مجموعة ربيع 2017 الجديدة. وتظهر ستاز في الصور مقطّبة وجهها ومُبرزة شفتيها بطريقة جذّابة، كما يبرز تمرّدها، فتجسّد بذلك دور ممثّلة ماركة YSLBeauty النموذجيّة. إلى الجميلة ستاز ليندز: نرحّب بك في عائلة YSL.